اعلان

مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 7.. أحداث غير متوقعة ومثيرة

 مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 7
مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 7

شهد مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 7، طفرة بحثية على مدار الساعات الماضية، حيث يهتم المواطنون بمتابعة المسلسل الذي أحدث ضجة واسعة خلال الأيام الماضية بعد عرض أولى حلقاته، وقد اشتملت نهايته على شكل مفتوح حول مصير 'جابر ' الذي يجسد شخصيته الفنان أحمد فهمي، والذي يقوم أيضًا ببطولة المسلسل.

وقدد حقق مسلسل سفاح الجيزة نجاحًا واسعًا مما جعل العديد من الفنانين يقومون بتقديم التهاني للفنان أحمد فهمي، الذي أعرب عن شكره وتقديره للجمهور الذي اعتبره السبب الرئيسي في نجاح المسلسل من خلال ردود الفعل، والتي وصفها بأنها جاءت منقطعة النظير.

سفاح الجيزة

مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 7

شهد مسلسل سفاح الجيزة العديد من الأحداث المشوقة، حيث تدور قصته حول جابر وأسرته، الذي يظهر بوجه طيب يقبله الجميع، ومن ثم تدور الإحداث في إطار من الجريمة والدراما والتشويق والإثارة، وحدوث مجموعة من الجرائم الغامضة التي أثارت الفزع لدى المشاهدين، والتي يقوم بها جابر ولا تأخذه شفقة بمن يفتك بهم.

وشارك في مسلسل سفاح الجيزة، كوكبة من النجوم جانب النجم أحمد فهمي، وهم الفنان الكبير صلاح عبد الله، والفنانة ميمي جمال، جيهان الشماشرجي، ركين سعد، باسم سمرة، كما قامت بدور أم جابر في المسلسل الفنانة القديرة حنان يوسف، وقام بتأليف العمل محمد صلاح العزب، ومن إخراج هادي الباجوري.

تعليق الفنان أحمد فهمي على مسلسل سفاح الجيزة

بعد انتهاء مسلسل سفاح الجيزة علق الفنان أحمد فهمي وقال: 'انهاردة خلص مسلسل سفاح الجيزة المشروع الي كنت شغال كل لحظة فيه بشغف وحب، وكان نفسي دا يوصل للجمهور وزي ما في كل لقاء طلعت شكرت كل الناس القائمين علي العمل من اكبر واحد لأصغر واحد'.

سفاح الجيزة الحلقة 7

وأضاف فهمي ' جه الوقت الي حابب اشكر فيه حضرتكم السبب الرئيسي في النجاح بعد ربنا، وعلى رد الفعل إللي عدى توقعاتي، شكراً بجد لكل حد شكر أو عمل بوست أو كومنت أو حتي نقد إيجابي، واتمني أكون عند نفس مستوى التوقعات في كل عمل جاي أن شاء الله '.

سفاح الجيزة الحلقة 7

انتهى سفاح الجيزة الحلقة 7 بتبادل النيران بين الضابط حازم وجابر، وفي الأخير يصيب عيار جابر والدته لتسقط على الأرض ثم يتم القبض على جابر، وإيداعه في مستشفى الأمراض النفسية، ويترقب الكثيرون في الوقت الحالي استكمال حلقات المسلسل أم يتم الاكتفاء بما تم تقديمه من حلقات، خاصة وأنه كان 7 حلقات فقط.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الأولى المصرية: لا صحة للتصريحات الأمريكية الإسرائيلية بفتح منفذ كرم أبو سالم