اعلان

بمناسبة المولد النبوي الشريف (متصدر) .. تعرف على أسعار حلاوة المولد

المولد النبوي الشريف
المولد النبوي الشريف

يزداد البحث عن المولد النبوي الشريف عبر محركات البحث، وذلك قبل أيام قليلة من حلول المناسبة الدينية العطرة التي ينتظرها الآلاف من المسلمين.

ويعتبر المولد النبوي الشريف 2023 من الإجازات الرسمية مدفوعة الأجر، لذا يهتم عشرات الآلاف من الموظفين بالدولة بمعرفة موعد إجازة المولد النبوي الشريف هذا الشهر، وهل ستكون في الموعد المحدد لها من قِبل دار الإفتاء أم سيتم ترحيلها. وهل الخميس الموافق 28 سبتمبر إجازة رسمية أم لا.

متى المولد النبوي الشريف ؟

يتسائل الآلاف من المواطنين متى المولد النبوي الشريف ؟ حيث تحل الذكرى العطِرة لمولد أشرف الخلق سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام في يوم 13 ربيع أول هجريا وهو الذي يوافق الأربعاء 27 سبتمبر ميلاديا.

وينتظر الألاف من المواطنين خاصةً العاملين في القطاع العام موعد إجازة المولد النبوي الشريف، بصبر كبير وهي ضمن الإجازات الرسمية التي يتم دفع الأجر بها للعاملين في القطاع العام والخاص.

المولد النبوي الشريف

المولد النبوي الشريف

يبدأ الأشخاص في تداول الأذكار والأدعية احتفالا بذكرى المولد النبوي الشريف ومن المعلوم أن النبي ولد في عام الفيل في شهر ربيع الأول، حيث باتت تفصلنا أيام معدودة على المولد النبوى 2023 الشريف.

المولد النبوي الشريف 2023

يحل موعد إجازة المولد النبوي 2023 في 13 ربيع الأول هجريا وهو اليوم الذي يوافق 27 سبتمبر الجاري، حيث ينتظر العاملين في أجهزة الدولة، موعد الاحتفال بالمولد النبوي وشراء الحلوى وتوزيعها على البيوت والأطفال بالإضافة إلى عمل الأكلات التي تشتهر بها هذه المناسبة.

وتعتبر إجازة المولد النبوي 2023 من الإجازات الرسمية مدفوعة الأجر بجانب الإجازات الأسبوعية حيث تمنحها الدولة للعاملين في اليوم المحدد.

أسعار حلاوة المولد النبوي الشريف

أسعار حلاوة المولد 2023 في الجمعيات :

- سجل سعر العلبة الكيلو 85 جنيه.

- علبة وزن كيلو جرام لوكس سعرها 100 جنيه.

- علبة صغيرة 6 قطع مشكل 40 جنيه.

أسعار حلاوة المولد في المحلات الشهيرة :

سعر علبة صاج ميني 19 قطعة مشكل 600 جنيه.

سعر علبة صاج وسط 40 قطعة مشكل 625 جنيه.

سعر علبة صاج وسط 50 قطعة مشكل 700 جنيه.

سعر علبة صاج كبيرة 55 قطعة مشكل 875 جنيه.

سعر علبة صاج ديلوكس 19 قطعة مشكل 1000 جنيه.

سعر علبة صاج جاكبو 75 قطعة مشكل 1200 جنيه.

سعر علبة صاج بيريمو 60 قطعة مشكل 1500 جنيه.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
السيسي لطلبة الأكاديمية العسكرية: حريصون على تطوير المنظومة التعليمية والتدريبية