اعلان

تنسيق الشهادات الفنية .. مفتوح الآن للدور الأول والثاني | غلق الباب غدًا

تنسيق الشهادات الفنية 2023
تنسيق الشهادات الفنية 2023

يعتبر تنسيق الشهادات الفنية من الكلمات الأكثر بحثًا على موقع (جوجل) تزامنا مع تسجيل رغبات الطلاب حيث مازال الباب مفتوحا حتى الآن على موقع التنسيق الإلكتروني بحيث يتم غلقه غدًا الثلاثاء الموافق 19 سبتمبر 2023.

ومد الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، فترة تسجيل رغبات الطلاب وتقديمهم على موقع التنسيق الإلكتروني للقبول بالجامعات الحكومية والمعاهد للشهادات الفنية، وذلك في نظام '3 - 5 سنوات' - دبلوم المعاهد الفنية المتوسطة نظام 'السنتان بعد الثانوية'.

ويستمر الطلاب التسجيل في تنسيق الشهادات الفنية 2023 قبل ساعات من غلق الباب رسميا.

تنسيق الشهادات الفنية

أكد السيد عطا المُشرف العام على أعمال مكتب التنسيق، استمرار تلقي طلبات الطلاب وحتى 24 ساعة أخرى مُقبلة، مع مراعاة انتظام سير إجراءات إدخال الطلاب لرغباتهم عبر موقع التنسيق الإلكتروني http://www.tansik.digital.gov.eg.

ويستغل الطلاب الآن، مد فترة تسجيل الرغبات في تنسيق الشهادات الفنية عبر الموقع الإلكتروني سواء للتسجيل أو لتعديل الرغبات إلكترونيًا إذا رغب الطالب في ذلك، حيث سيكون آخر موعد لغلق الباب في تمام الساعة السابعة من مساء الثلاثاء الموافق 19 سبتمبر.

تنسيق الشهادات الفنية 2023

تنسيق الشهادات الفنية 2023

يهتم الطلاب بـ معرفة تفاصيل الشهادات المعادلة 2023 ضمن تنسيق الشهادات الفنية 2023 وذلك بعد إعلان نتيجة المرحلة الثالثة من تنسيق الجامعات، خلال الأسبوع الماضي والتي استفاد منها نحو 5631 طالب وطالبة من الشعبة العلمية و1052 طالب وطالبة من الشعبة الأدبية.

حيث تم ترشيح هؤلاء الطلاب إلى الكليات التي تناسب مجموعهم وذلك خلال العام الدراسي المقبل 2024.

رابط تنسيق الشهادات الفنية

للطلاب الراغبين في تعديل رغباتهم على رابط تنسيق الشهادات الفنية يُمكنهم الدخول على الرابط التالي : https://tansik.digital.gov.eg/application/

وأيضا يتم الدخول على نفس الرابط لتسجيل رغبات الشهادات المعادلة (سواء العربية والأجنبية) للإلتحاق بالكليات والمعاهد في العام الدراسي المُقبل 2024 إذ تتم عملية التسجيل حسب قواعد المجلس الأعلى للجامعات.

أما فيما يتعلق بـ خطوات الاستعلام عن نتائج تنسيق الشهادات المعادلة 2023 (إلكترونيا) وعلى مستوى محافظات الجمهورية، يُمكن للطلاب اتباع الخطوات التالية: الدخول على موقع التنسيق الإلكتروني، ثم اختيار أيقونة تنسيق طلاب الشهادات المعادلة من الموقع الرئيسي، ثم إدخال بيانات الطالب الراغب في الاستعلام عن اسم الكلية المرشح لها، ثم تسجيل الرقم السري ورقم جلوس الطالب في الامتحانات، ثم الضغط على كلمة استعلم، ثم ظهور اسم الكلية المرشح لها الطالب حسب ضوابط مكتب التنسيق.

WhatsApp
Telegram