اعلان

أماكن بيع حلاوة المولد بأسعار مخفضة 2023.. أبرزها منطقة السيدة زينب

أماكن بيع حلاوة المولد بأسعار مخفضة
أماكن بيع حلاوة المولد بأسعار مخفضة

يهتم الكثيرون بالبحث عن أماكن بيع حلاوة المولد بأسعار مخفضة 2023، حيث لم يتبقى سوى أيام معدودة وتهل ذكرى مولد النبي محمد صلى الله عليه وسلم، وبالتحديد في الثاني عشر من ربيع الأول، والذي يوافق ميلاديًأ هذا العام يوم 27 سبتمبر 2023، وتحمل هذه المناسبة ذكريات خاصة في نفوس المسلمين في جميع أنحاء العالم.

حيث تتعدد مظاهر الاحتفال بها، ولعل شراء الحلويات وتبادلها من أبرز مظاهر الإحتفال، وهناك العديد من الأماكن التي توفر الحلويات سواءً كانت علب أو قطع بشكل منخفض، لذا يرصد ' أهل مصر ' أبرز الأماكن التي يوجد بها الحلوى مخفضة.

المولد النبوي الشريف

أماكن بيع حلاوة المولد بأسعار مخفضة 2023

جاءت أماكن بيع حلاوة المولد بأسعار مخفضة كالتالي:

منطقة السيدة زينب

حيث تعد منطقة السيدة زينب من أكثر المناطق الحيوية في القاهرة، التي يتوجه إليها المواطنين بشكل خاص في المناسبات الدينية، للبيع والشراء بها، ويمكن الوصول إليها بسهولة عن طريق أحد الباصات أو المواصلات المختلفة.

شارع بين الحارات

حيث يعتبر من أبرز الأماكن التي تعرض الأشكال المختلفة من الحلويات، ويقع مقر شارع بين الحارات على بعد عدة أمتار عن ميدان رمسيس بوسط البلد.

شارع باب البحر

وهو يتفرع من ميدان رمسيس، ويمتد حتى باب الشعرية، ويوجد به أشكال وأصناف مختلفة من الحلويات، تقدم بأسعار تنافس المحلات الكبرى، وبجودة عالية.

منطقة الحسين

ويتوافر في هذه المنطقة حلوى المولد من الشوادر التي يتم تجهيزها لهذا الغرض، بمختلف أشكالها وأنواعها، بأسعار مناسبة في متناول المواطن البسيط، ويمكن الوصول إليها بسهولة شديدة عن طريق أحد المواصلات من منطقة وسط البلد.

حلاوة المولد

المجمعات الإستهلاكية

يتم توفير حلاوة المولد بمنافذ المجمعات الاستهلاكية، بتخفيضات تتراوح من 20 إلى 25 % مقارنة بأسعار نفس المنتجات فى الأسواق الأخرى، وسيتم طرح عبوات مختلفة من حلوى المولد بأسعار تبدأ من 85 جنيها للعلبة الواحدة.

أسعار حلاوة المولد بالمجمعات الإستهلاكية

- علبة حلوى سادة لوكس زنه 1 كيلو ب 100 جنيه.

- علبة حلوى سادة لوكس زنه 2 كيلو سعر 200 جنيه.

- علبة حلوى سادة لوكس 3 كيلو بسعر 350 جنيها.

- علبة حلوى سادة لوكس زنه 5 كيلو بسعر 600 جنيه.

- علبة حلوى فاخرة مكسرات زنه 2 كيلو بسعر 300 جنيه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً