اعلان

استخراج برنت تأميني أونلاين .. في 7 خطوات بالورق المطلوب

استخراج برنت تأميني أونلاين
استخراج برنت تأميني أونلاين

يهتم الأشخاص بالبحث عن خطوات استخراج برنت تأميني أونلاين بدلا من التوجه إلى مكاتب التأمينات الاجتماعية وانتظار عمل الإجراءات التي في الغالب تتطلب مزيد من الوقت.

ونستعرض في التقرير التالي كيفية استخراج برنت تأميني أونلاين وخطوات الاستعلام عن برنت تأميني عبر الموقع الرسمي لهيئة التأمينات الاجتماعية، مع استعراض المستندات والأوراق المطلوبة من المواطن حال رغبته في استخراج البرنت التأميني، تسهيلا عليه.

استخراج برنت تأميني

يُمكن للأشخاص الراغبين في استخراج برنت تأميني التعرف في السطور التالية على أماكن استخراج البرنت الخاص بالمعاشات.

يمكن للشخص التوجه لعمل برنت تأميني من خلال مكتب التأمينات التابع له حسب محيط سكنه حيث يتوفر في كل مدينة مكتب تأمينات، وفي حالة عدم التمكن من الوصول إلى مكتب التأمينات الاجتماعية في المدينة التابع لها محل الإقامة أو مواجهة أي مشكلة في الرقم التأمينى.

يجب التوجه إلى مكتب التأمينات الرئيسي التابع لمحافظة محل الإقامة، مع العلم أن الفرع الرئيسي لهيئة التأمينات الاجتماعية، يقع في محافظة القاهرة بشارع الألفي بمنطقة وسط البلد.

خطوات استخراج برنت تأميني أونلاين

نستعرض الخطوات التي يلزم على المواطن اتباعها إذا رغب في استخراج برنت تأميني :

- زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي لـ هيئة التأمينات الإلكتروني للاستعلام عن استخراج برنت تأميني: ( على هذا الرابط من هنـــــا )

- اختر الاستعلام عن الرقم التأميني بالرقم القومي.

- اضغط على بدء الخدمة.

- ادخل البيانات المطلوبة (الرقم القومي -الاسم الأول للأم باللغة العربية).

- اضغط على كلمة (أنا لست روبوت).

- اضغط على (إرسال الطلب).

- يظهر أمامك الرقم التأمينى.

استخراج برنت تأميني أونلاين

الأوراق المطلوبة لـ استخراج برنت تأميني أونلاين

أما عن المستندات المطلوبة لاستخراج برنت تأميني أونلاين من مكاتب التأمينات يجب إحضار الأوراق التالية :

- البطاقة الشخصية أو شهادة الميلاد (علما بأنه يجب أن يكون برنت التأمينيات مستخرجا بشكل إلكتروني ومختوم بختم المكتب وتوقيعه من خلال مدير المكتب، حتي يكون صالحا للاستخدام في أي إجراءات رسمية).

وتزداد معدلات البحث عن الكلمات التالية: استخراج برنت تأميني أونلاين, استخراج برنت تأميني اونلاين, استخراج برنت تأميني, برنت تأميني اونلاين, برنت تأمينات, برنت التامينات الاجتماعية, برنت تأميني, التأمينات الاجتماعية, برنت تأمينات أون لاين, استخراج برنت تأمينات, برنت تأمينى, طريقة استخراج برنت التأمينات الاجتماعية, برنت التأمينات, برنت من التأمينات, استخراج برنت التأمينات, الاستعلام عن برنت التأمينات.

WhatsApp
Telegram