خطوات التحويل بين الكليات الأزهرية 2023.. آخرها 15 أكتوبر

خطوات التحويل بين الكليات الأزهرية
خطوات التحويل بين الكليات الأزهرية

يبحث الطلاب عن خطوات التحويل بين الكليات الأزهرية 2023 الفترة الحالية، مع فتح باب التحويلات الذي أعلنته جامعة الأزهر، والتي ستستمر حتى منتصف شهر أكتوبر المُقبل.

وتعتبر خطوات التحويل بين الكليات الأزهرية 2023 من أهم ما يبحث عنه الطلاب الذين حصلوا على شهادة الثانوية العامة الأزهرية. حيث كشف قطاع المعاهد الأزهرية، عن خطوات وشروط والالتزامات التي من الواجب توافرها لكي تتم عملية التحويل.

نرصد خطوات التحويل بين الكليات الأزهرية والرابط الإلكتروني لتسهيل عملية التحويل بين الكليات الأزهرية والمعاهد الأزهرية أمام الطلاب، حيث يتم بدء عملية التحويل بداية من يوم 1 أغسطس مع استمرارها حتي يوم 15 من شهر أكتوبر حيث اشترطت الجامعة الالتزام بالمواعيد المتاحة.

التحويل بين الكليات الأزهرية

أعلنت جامعة الأزهر الشريف عن خطوات التحويل بين الكليات الأزهرية والتي في فترة فتح باب التقديم التي أقرتها الجامعة للطلاب .. حيث أعلنت الجهة الإدارية المنوط بها الكشف عن موعد التحويلات بين الكليات الأزهرية والمعاهد الأزهرية.

وتم الإعلان عن موعد التحويلات بحيث تكون من يوم واحد من شهر أغسطس واستمراره حتي يوم 15 من شهر أكتوبر المٌُبل.

وشددت الجامعة على الطلاب بضرورة الالتزام بهذه الفترة بحيث إذا توجّه الطالب من أجل التحويل بعد هذه الفترة فإنه لن يتم قبوله.

خطوات التحويل بين الكليات الأزهرية

خطوات التحويل بين الكليات الأزهرية 2023

في السطور التالية نُقدم خطوات التحويل بين الكليات الأزهرية 2023 وفقا لـ الجهات المختصة في وزارة التربية والتعليم والتي حدّدت بعض الشروط والالتزامات التي لابد من مراعاتها وهي كما يلي :

أولا: يجب علي الطالب أن يقوم بإحضار كلمة المرور الخاصة به وذلك من المعهد أو الكليه التي كان يدرس فيها من قبل عملية التحويل.

ثانيا: يقوم بإحضار ما يثبت أن المعهد أو الكلية التي كان يدرس فيها موافق علي التحويل ويتم تقديم هذا الاثبات الي الكلية أو المعهد المراد التحويل إليه.

ثالثا: على الشخص المتقدم مراعاة الحد الأدنى لسن التقديم والذي تقوم بتحديده الكلية أو المعهد الذي سوف يذهب إليها ولابد من إحضار جميعا الأوراق والمستندات الواجب توافرها من أجل عملية التقديم.

رابط التحويل بين الكليات الأزهرية 2023

يتساءل الكثير من طلاب الثانوية الأزهرية وأولياء أمورهم عن موعد ورابط التحويل بين كليات الأزهر 2023-2024، خاصةً في الفترة الحالية التي انتهى فيها تنسيق الجامعات الأزهرية، وتم الإعلان عن نتائجه وحصول الطلاب على جوابات الترشيح.

وقال رئيس جامعة الأزهر إن الطلبة والطالبات الذين لم يتمكنوا من التقديم في التنسيق خلال الفترة الماضية يمكنهم أن يسجلوا رغباتهم في هذه الأيام، وسيكون التحويل من خلال الرابط التالي: https://azu.edu.eg/AzTanseekResult2023/

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بدء المرحلة الثانية من الهجوم الإيراني على إسرائيل (تغطية خاصة)