اعلان

وظائف السفارة الأمريكية بمرتبات 45 ألف دولار | أخر موعد للتقديم

 وظائف السفارة الأمريكية
وظائف السفارة الأمريكية

يزداد البحث عن وظائف السفارة الأمريكية 2023، حيث تم الإعلان عنها منذ عدة أيام عبر عبر الموقع الرسمي الخاص بالسفارة بجمهورية مصر العربية، بمرتبات مجزية، ويأتي ذلك في ضوء خطة السفارة لتوفير فرص عمل للشباب، من الحاصلين والحاصلات على مؤهلات دراسية مناسبة، وأوضحت السفارة أن الوظائف تأتي بمرتب تبلغ 45.290 دولار في العام.

ويتاح التقديم في وظائف السفارة الأمريكية حتى يوم 28 سبتمبر 2023، ويرصد ' أهل مصر ' من خلال التقرير التالي، الشروط الواجب توافرها في المتقدم للوظائف المتاحة في العديد من المجالات، وطريقة تسجيل البيانات عبر الرابط الرسمي للسفارة على شبكة الإنترنت.

تقديم وظائف السفارة الأمريكية

شروط وظائف السفارة الأمريكية 2023

تتعدد شروط وظائف السفارة الأمريكية 2023، حيث يجب أن يتوافر في المتقدم مايلي:

- توافر خبرة لا تقل عن 3 سنوات من الخبرة الإدارية المكتبية مع سنة واحدة على الأقل من الخبرة القنصلية، مع ضرورة أن يكون المرشحين قادرين على الحصول على تصريح Secret Security.

- يشترط أن يكون المتقدم قادرًا على إدخال البيانات في الأنظمة القنصلية مع الحد الأدنى من الأخطاء، وتصحيح الأخطاء التي يرتكبها الآخرون.

- من المقرر أن يكون تعيين خطة الدفع في وقت خطاب العرض المشروط من قبل مكتب الموارد البشرية.

السفارة الأمريكية

- أن يكون المتقدم خريج المدرسة الثانوية، مع حصوله على تقدير جيد في المستوى الرابع من اللغة الإنجليزية، وامكانية التحدث بطلاقة.

- إتقان اللغة الإنجليزية في الطلب ليكون مؤهلاً للوظيفة، مع مناقشة الفوائد مع مكتب الموارد البشرية.

طريقة التقديم في وظائف السفارة الأمريكية

تتمثل طريقة التقديم في وظائف السفارة الأمريكية، عن طريق قيام الراغبين بتسجيل البيانات عبر موقع السفارة على شبكة الإنترنت، عن طريق الضغط على ( هنــــــــــــــــــــــــا ).

وإدخال جميع البيانات المطلوبة للتقديم للوظائف الخالية، حيث يظهر الموقع جميع الوظائف المطلوبة، والتي تستوجب متقدمين شاغرين، لأدائها في الفترة الحالية، بعد توافر المستندات اللازمة، والتي يتم رفع نسخة منها بطريقة إلكترونية، ثم يتم قبولها باليد عند قبول المتقدم في الوظائف المتاحة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بلينكن: مصممون على التوصل لاتفاق بين إسرائيل وحماس الآن