اعلان

من هى لورا طليقة شريف منير ؟ «أعادت سيناريو الزوجة الثانية صديقة الأولى»

 الفنانة لورا طليقة شريف منير
الفنانة لورا طليقة شريف منير

تصدّرت الفنانة لورا طليقة شريف منير مواقع السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية، بعد نشر الفنان شريف منير منشورا على حسابه الرسمي بموقع 'انستجرام'، مُعلنا فيه انفصاله بشكل نهائي عن زوجته الثانية.

وقال شريف منير في منشور انفصاله عن لورا عماد: (تم الطلاق بيني وبين السيدة لورا.. كل شيء قسمة ونصيب واتمنى لها كل خير). حيث تم الانفصال بعد فترة زواج استمرت سنوات طويلة، وبات الكثير من الجمهور يتساءل عن من هي لورا عماد.

لورا طليقة شريف منير

بعد إعلان الفنان شريف منير انفصاله عن لورا عماد، تسائل الكثير من الجمهور عبر محركات البحث عن (من هي لورا طليقة شريف منير ؟ ) وهو ما نُقدمه خلال السطور:

- طليقة شريف منير اسمها الحقيقي لورا عبد الأحد واشتهرت بـ لورا عماد.

- مسيحية الديانة وولدت في 1 يناير عام 1972.

- عملت لورا طليقة شريف منير في بداية حياتها الفنية كموديل إعلانات.

- اشتغلت لورا طليقة شريف منير في مجال التمثيل بالصدفة.

- قدمها أحد مخرجي الإعلانات للمنتج والفنان سامي العدل إعجابا بملامحها.

الفنانة لورا طليقة شريف منير

- أول عمل فني شاركت به لورا طليقة شريف منير (فيلم البطل) بطولة الفنان أحمد زكي عام 1997.

من أبرز أعمال لورا طليقة شريف منير التي شاركت بها ولاقت نجاحا هي : مسلسل الرجل الآخر مع الفنانة ميرفت أمين عام 1999/ فيلم سوق المتعة عام 2000/ فيلم أرض الخوف عام 2000/ كان آخر ظهور لها في فيلم لو كان دا حلم، عام 2001.

ابتعدت لورا طليقة شريف منير عن الفن بعد زواجها منه وإنجابها ابنتيها فريدة وكاميليا، ثم عادت لورا مرة أخرى للعمل في مجال الفن من خلال مسلسل (نصيبي وقسمتك 4 - حكاية وأنسى روحي وياك) وذلك في سنة 2022.

لورا عماد طليقة شريف منير

لورا عماد .. الزوجة الثانية لشريف منير

تعتبر لورا طليقة شريف منير هي الزوجة الثانية له، حيث سبق له الزواج من سيدة تُدعى (ناهد) لم تكن في الوسط الفني، بينما تجمعها صداقة مع لورا عماد، حيث أنجبت الأولى له أسماء شريف منير.

لم يُسعف القدر ناهد للاستمرار في حياة شريف منير وابنتيهما الوحيدة، حيث أصيبت بمرض سرطان القاولون، ثم رحلت عن عالمنا.

ثم تزوج شريف منير من لورا عماد وهي كانت صديقة زوجته الأولى التي ظلت تخدمها قبل رحيلها بعد إصابتها بالسرطان إذ كانت طوال الوقت بجانب أولادها بعد رحيلها.

رغم اختلاف ديانة لورا عماد إلا أن زواج شريف منير ولورا كان من الزيجات الناجحة والأكثر استقرارا في الوسط الفني قبل حدوث الإنفصال.

لورا طليقة شريف منير

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً