اعلان

الطقس غدًا | أجواء خريفية أول أسبوع مدارس .. والقاهرة تسجل 30° نهارا

الطقس غدًا
الطقس غدًا

نستعرض حالة الطقس غدًا المتوقعة على القاهرة الكبرى وباقي أنحاء الجمهورية، والظواهر الجوية التي نتوقع حدوثها على كافة الأنحاء على مدار الأسبوع وهو أول أيام مدارس، حيث يرغب أولياء الأمور في معرفة تطورات الحالة الجوية.

الطقس غدًا .. كشفت هيئة الأرصاد الجوية بشأن تفاصيل الحالة الجوية المتوقعة على محافظات مصر، حيث يسود طقس مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، وعلى السواحل الشمالية، وشديد الحرارة على جنوب الصعيد.

الطقس غدًا

توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود طقس مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية وشمال الصعيد معتدل الحرارة على السواحل الشمالية الغربية حار على جنوب سيناء شديد الحرارة على جنوب الصعيد، لطيف ليلا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، معتدل الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد يصاحبها سقوط أمطار على بعض المناطق تكون غير مؤثرة على الأنشطة اليومية.

الطقس غدًا

حالة الطقس غدًا

توقّعت الأرصاد الجوية بشأن حالة الطقس غدًا حدوث أجواء خريفية خاصةً في أولى أيام العام الدراسي الجديد. تعمل على اعتدال درجات الحرارة حتى شمال الصعيد. كما أشارت الهيئة أن يسود طقس حار نهارا على سيناء، معتدل الحرارة ليلا.

وتظهر السحب المنخفضة على مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية والوجه البحرى مما يعمل على تلطيف الأجواء يصاحبها أمطار خفيفة غير مؤثرة على النشاط اليومى.

ويسود طقس غائم على القاهرة الكبرى والوجه البحري وغائم جزئيا على السواحل الشمالية الشرقية والسواحل الشمالية الغربية مشمس على وجنوب سيناء وسلاسل البحر الأحمر وشمال وجنوب الصعيد.

درجات الحرارة غدًا

نستعرض درجات الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة غدًا الأربعاء 4 أكتوبر على جميع أنحاء الجمهورية .. كما يلي :

القاهرة والوجه البحري العظمى 30 والصغرى 23

السواحل الشمالية العظمى 28 والصغرى 22

جنوب سيناء العظمى 35 والصغرى 26

شمال الصعيد العظمى 32 والصغرى 22

جنوب الصعيد العظمى 40 والصغرى 26

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً