اعلان

سيول مطروح .. ماذا حدث في المدينة التي لا تهدأ ؟ | فيديو

سيول مطروح
سيول مطروح

سيول مطروح تتصدر اهتمام الأشخاص في الساعات الماضية، والتي تسببت في غرق بعض المناطق بالمدينة التي تعاني خلال الأسبوع الماضي بسبب اضطراب وسوء الأحوال الجوية.. فما حدث في مطروح ؟

شهدت سيول مطروح زحف على بعض المناطق، حيث تعرضت المحافظة لأمطار غزيرة في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، نتيجة تراكم السحب الرعدية الممطرة عليها، حيث صاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة. وفقا لما نشرته الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

وصوّرت الأقمار الصناعية سيول مطروح التي كشفت استمرار المطر الرعدي على بعض مناطقها. حيث تداول المواطنين مقاطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي تُظهر تدفق مياه السيل التي غمرت الشوارع والطرقات.

سيول مطروح .. سير الأمطار

سيول مطروح .. أكد أهالي المحافظة سير الأمطار التي هطلت مُسببة غمر المياه لعدد من المناطق، حيث وصلت المياه شديدة إلى المدينة، قادمة من رأس الحكمة غرب مطروح.

وأشاروا الأهالي، إلى أن مياه السيل غمرت أحد السدود غرب مطروح، وتم فتح الطريق أمام المياه. فيما تضررت بعض المباني المنخفضة، خاصة في مناطق وادي الرمل والقصر والكيلو 4 وحي الزيتون وكليوباترا، كما أشار إلى انقطاع التيار الكهربائي عن بعض مناطق مطروح.

سيول مطروح

سيول مطروح .. فيديو

استيقظ الأهالي صباح اليوم على سيول مطروح التي نتجت عن أمطار غزيرة ومتوسطة ورعدية. مُسببة تجمع كميات كبيرة من المياه بالمناطق المنخفضة، حيث تدفقت كميات كبيرة على الوديان وتجمعت لتشكل سيول مطروح في بعض المناطق، تحديدا التي تقع على أطراف مدينة مرسى مطروح الغربية.

نستعرض فيديو سيول مطروح :

سيول مطروح .. المناطق المتأثرة

كشف الأهالي حول سيول مطروح ، تأثر بعض المناطق منها :

- - منطقة الخروبة.

- منطقة القصر.

- منطقة الكيلو 4.

- منطقة وادي الرمل ومنها وصول المياه إلى البحر مباشرة.

- تأثر بعض مناطق غرب وجنوب مدينة مرسى مطروح عاصمة المحافظة.

حيث شهدت هذه المناطق تجمعات لمياه اللأمطار والسيول التي قطعت بعض الطرق في طريقها لتصب في البحر. إلا أن باقي مناطق المحافظة شهدت استقرارا ولم تتأثر.

سيول مطروح اليوم

أما أجهزة المحافظة، اتخذت الإجراءات اللازمة لـ سيول مطروح ومساعدة الأشخاص التي حاصرتهم السيول، فيما أعلنت عن رفع حالة الاستعداد في قطاعات المحافظة استعدادا لموسم سقوط الأمطار الشتوية، ومراجعة وتطهير مخرات السيول وشنايش وبالوعات شبكة صرف مياه الأمطار بشوارع مدينة مرسى مطروح.

WhatsApp
Telegram