اعلان

الطقس غدًا .. رطوبة يشعر بها سكان القاهرة والعظمى تسجل 31°

حالة الطقس غدًا
حالة الطقس غدًا

نستعرض تفاصيل الحالة الجوية وتطورات الطقس غدًا على القاهرة وباقي أنحاء الجمهورية، ودرجات الحرارة العظمى والصغرى على كافة المحافظات.

ويهتم الأشخاص بمعرفة تفاصيل حالة الطقس والحالة الجوية، الأيام المُقبلة كلما انخفضت درجات الحرارة على البلاد، ترقبا لحدوث أي ظواهر جوية جديدة مع اقتراب حلول فصل الشتاء.

الطقس غدًا

يشعر سكان القاهرة غدًا برطوبة في الأجواء في فترات الظهيرة وفترة العصاري رغم الإنخفاض الحاصل في درجات الحرارة. حيث تتسبب الرطوبة في تكون سحب فترات الليل مع انخفاض الحرارة الشديد في طبقات الجو العليا. وفي حالة تكاثر السحب يوحي بسقوط أمطار تخف أو تقل حسب كل منطقة.

وتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود طقس مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية وشمال الصعيد، معتدل الحرارة على السواحل الشمالية الغربية شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، لطيف ليلا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد معتدل الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

الطقس غدًا

حالة الطقس غدًا

توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية بشأن حالة الطقس غدًا الجمعة والظواهر الجوية التي تسيطر على أنحاء البلاد .. ما يلي :

الشبورة المائية: من الساعة الرابعة حتى السابعة صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة ووسط سيناء.

سقوط أمطار : من المتوقع سقوط أمطار خفيفة بنسبة حدوث 30% على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة.

نشاط رياح : حدوث نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى وجنوب سيناء وشمال الصعيد ومحافظة الوادي الجديد على فترات متقطعة.

درجات الحرارة غدًا

نستعرض في السطور التالية درجات الحرارة المتوقعة غدًا الجمعة 6 أكتوبر 2023 :

القاهرة والوجه البحري العظمى 31 والصغرى 23

السواحل الشمالية العظمى 28 والصغرى 22

جنوب سيناء العظمى 35 والصغرى 26

شمال الصعيد العظمى 33 والصغرى 20

جنوب الصعيد العظمى 41 والصغرى 26

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً