اعلان

الطقس غدًا | القاهرة تسجل 30°.. نرصد تأثير الظواهر الجوية في 3 أيام

الطقس غدًا
الطقس غدًا

الطقس غدًا .. أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن توقعات الحالة الجوية على مدار 3 أيام، موضحة أنه غدًا الثلاثاء أن يسود طقس مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد.

وأضافت الهيئة في بيانها، أن يسود طقس معتدل الحرارة على السواحل الشمالية، وحارا على جنوب سيناء وشديد الحرارة على جنوب الصعيد.

ونستعرض تطورات الطقس غدًا وتفاصيل الحالة الجوية على القاهرة وباقي أنحاء الجمهورية، ودرجات الحرارة العظمى والصغرى على كافة المحافظات.

الطقس غدًا

يهتم المواطنون بمعرفة تفاصيل حالة الطقس غدً وحتى نهاية الأسبوع، خاصةً طلاب المدارس تزامنا مع بداية العام الدراسي الجديد، حيث كلما انخفضت درجات الحرارة على البلاد، ترقبا لحدوث أي ظواهر جوية جديدة مع اقتراب حلول فصل الشتاء.

توقع خبراء الأرصاد الجوية أن يسود غدًا الثلاثاء 10 أكتوبر 2023، طقس لطيف في أول الليل، ويكون مائلا للبرودة في آخره على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، ومعتدل الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

الطقس غدًا

حالة الطقس غدًا

أما بشأن الظواهر الجوية المتوقعة في بيان الطقس غدًا الثلاثاء.. أوضحت الهيئة ما يلي :

الشبورة المائية: من الساعة الرابعة حتى السابعة صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحري

والسواحل الشرقية قد تكون كثيفة أحيانا على وسط سيناء ومدن القناة.

سقوط أمطار : سقوط أمطار خفيفة ومتوسطة بنسبة 30% على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري قد تمتد إلى مناطق من القاهرة الكبرى.

نشاط رياح : على مناطق من جنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

درجات الحرارة غدًا

نستعرض في السطور التالية درجات الحرارة المتوقعة غدًا الثلاثاء 10 أكتوبر 2023 :

القاهرة والوجه البحري العظمى 30 والصغرى 21

السواحل الشمالية العظمى 27 والصغرى 22

جنوب سيناء العظمى 34 والصغرى 26

شمال الصعيد العظمى 32 والصغرى 21

جنوب الصعيد العظمى 38 والصغرى 25

WhatsApp
Telegram