اعلان

مسابقة 30 ألف معلم .. كشوف المقبولين في 7 محافظات | استعلم الآن بالرابط

مسابقة 30 ألف معلم
مسابقة 30 ألف معلم

تتصدّر مسابقة 30 ألف معلم اهتمام بحث الآلاف من المعلمين الجدد الراغبين في تسكين وزارة التربية والتعليم لهم في وظائفهم بالمدارس، في العام الدراسي الجديد 2023-2024.

وأعلنت وزارة التربية والعليم بشأن نتائج مسابقة 30 ألف معلم في جميع المحافظات، بيانا رسميا عن فتح باب الاستعلام عن نتيجة المرحلة الأولى بمسابقة الـ30 ألف معلم. حيث ذكرت الوزارة في بيانها أمس الأربعاء، أنه تم فتح باب الاستعلام عن نتيجة المرحلة الأولى، واختيار إدارة التسكين للمقبولين ثم طباعة الإخطار، والتوجه به مع صورة بطاقة الرقم القومي في الميعاد والمكان المحددين في الإخطار، لاستلام جواب التسكين.

مسابقة 30 ألف معلم

ازداد البحث خلال الساعات الأخيرة عن مسابقة 30 ألف معلم وعن رابط نتيجة مسابقة 30 ألف معلم، حيث يبحث الآلاف عن إعلان نتيجة مسابقة التربية والتعليم رسميا على موقع بوابة الوظائف الحكومية وفق بيان لمجلس الوزراء.

وحددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، فترة التظلم على نتيجة مسابقة 30 ألف معلم بحيث تنتهي 20 أكتوبر الجاري، وذلك قبل انطلاق مسابقة تكميلية لشغل الوظائف الشاغرة فى تخصص معلم مساعد رياض أطفال فى 14 محافظة : 'القاهرة، قنا، الشرقية، الأقصر، الجيزة، سوهاج، أسوان، القليوبية، مطروح، جنوب سيناء، أسيوط، السويس، والبحر الأحمر'.

مسابقة 30 ألف معلم

مسابقة 30 ألف معلم .. رابط الاستعلام

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة منذ قليل (رسميا) عن رابط رسمي خصصته للتنسيق والاستعلام، عن نتائج المرحلة الأولى لمسابقة 30 ألف معلم من هنا: https://generaltansikcairomoe.com/

مسابقة 30 ألف معلم .. نتائج 7 محافظات

نُقدم الآن كشوف المقبولين في مسابقة 30 ألف معلم كما يلي :

موعد تسكين المعلمين في مسابقة 30 ألف معلم

أكد الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إنه سيجري تسكين المعلمين الناجحين في مسابقة الـ30 ألف معلم مساعد (خلال أيام) وفق التوزيع الجغرافي لكل معلم، لكن بعد توقيع قرارات التعاقد.

من ناحية أخرى، وجّه الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، بفتح باب التظلم للمتقدمين في مسابقة 30 ألف معلم مساعد، بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بحيث تكون المدة أقصاها أسبوعين.

وأشار رئيس الوزراء إلى ضرورة الاستعدادمن الآن لـ مسابقة 30 ألف معلم مساعد للعام الثالث المقرر طرحها في شهر يناير المقبل لعام 2024.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً