اعلان

الطقس غدًا .. اضطراب يؤدي إلى أمطار على هذه المناطق | احذر انعدام الرؤية

الطقس غدًا
الطقس غدًا

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، بشأن حالة الطقس غدًا في مصر، أن يسود الأربعاء 18 أكتوبر 2023 طقس معتدل مائل للحرارة نهارا وبادر ليلا، حيث من المتوقع سقوط أمطار الأربعاء والخميس على مدن السواحل تمتد إلى القاهرة.

وتوقع خبراء الأرصاد الجوية، حدوث طقس مائل للحرارة نهارا على القاهرة االكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد، معتدل الحرارة على السواحل الشمالية حار على جنوب الصعيد، لطيف في أول الليل مائل للبرودة في آخره على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، لطيف على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

وخلال التقرير نُقدم كل ما ترغب معرفته عن الطقس غدًا وتفاصيل الحالة الجوية ومعدلات درجات الحرارة على القاهرة وباقي أنحاء الجمهورية مع اقتراب فصل الشتاء، وفقا لآخر بيانات الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

الطقس غدًا

توقع خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية، بشأن الطقس غدًا ما يلي :

شبورة مائية:

تتكون شبورة على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشرقية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد. لذا حذرت الأرصاد المسافرين من انعدام الرؤية على هذه الطرق.

الأمطار:

من المتوقع سقوط أمطار خفيفة على مناطق من مدن السواحل الشمالية ومناطق شمال الوجه البحري على فترات متقطعة قد تمتد على بعض المناطق.

الرياح:

من المتوقع حدوث نشاط رياح على مناطق من جنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

حالة البحر الأبيض والأحمر

أما عن حالة البحر الأبيض والأحمر فمن المتوقع أن تكون حركة الملاحة البحرية معتدلة على البحرين الأحمر والمتوسط، كما توجد فرص أمطار متفاوتة الشدة خلال يومي الأربعاء والخميس وذلك على السواحل الشمالية والوجة البحري.

الطقس غدًا

درجات الحرارة غدًا

نُقدم قائمة درجات الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة غدًا الأربعاء 18 أكتوبر 2023 كما يلي :

القاهرة 29 / 22

العاصمة الإدارية 29/ 22

بنها 29/ 22

دمنهور 28/ 22

المنصورة 29/ 22

الزقازيق 28/ 22

شبين الكوم 29/ 21

طنطا 28/ 20

دمياط 28/ 21

بورسعيد 28/ 22

الإسماعيلية 30/ 20

السويس 31/ 20

العريش 29/ 20

رفح 27/ 21

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر