اعلان

ليلى عبد اللطيف تتصدّر.. توقعاتها عن مصر بعد تنبؤها قصف مستشفى المعمداني | فيديو

ليلى عبد اللطيف
ليلى عبد اللطيف

تتصدّر ليلى عبد اللطيف وهي عرافة لبنانية شهيرة، موقع جوجل اليوم، بعد تداول توقعاتها حول قصف مستشفى المعمداني في فلسطين، والتي أثارت بها الجدل على منصات التواصل الاجتماعي.

وتعتبر توقعات ليلى عبد اللطيف عن فلسطين ضمن الكلمات الأكثر بحثا الساعات الأخيرة، إذ توقعت أيضا أماكن أخرى مضرورة قبل نهاية العام الجاري 2023، وتنبؤاتها بأحداث جديدة في العام المُقبل 2024. وتسائل الكثيرون عن هل ستتحقق هذه التنبؤات؟!

ليلى عبد اللطيف

في بحث الكثيرين عن آخر توقعات ليلى عبداللطيف وُجد أنها عن مصر وهو الذي أثار فضول الآلاف من المصريين للبحث عن الأمر، و ليلى عبداللطيف هي عرافة لبنانية تُقدم برنامج يعرض توقعاتها عن أحوال العالم في السنوات المقبلة، وفي آخر توقعات ليلى عبداللطيف تحدثت عن مستقبل مصر السياسي والاقتصادي العام المقبل.

ليلى عبد اللطيف

ليلى عبد اللطيف .. ماذا قالت عن مصر ؟

توقعت ليلى عبد اللطيف عن مصر ما يلي :

- إن مصر سوف تصبح مركز إقليمي للطاقة وسوف تدخل أيض عالم إنتاج السيارات الصديقة للبيئة مع انخفاض معدلات التضخم وزيادة الاستثمارات الأجنبية وإطلاق مشروعات جديدة للبنية التحتية مثل مشروع قناة السويس الجديدة.

- توقعت ليلى عبد اللطيف فوز الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

- توقعت ليلى عبد اللطيف نجاحا كبيرا للمطربة المصرية شيرين عبد الوهاب بعد انتهاء أزمتها مع زوجها حسام حبيب.

- توقعت ليلى عبد اللطيف فوز النجم المصري بطل ليفربول الإنجليزي محمد صلاح بالكرة الذهبية.

ليلى عبد اللطيف .. ماذا توقعت للعالم ؟

- توقعت ليلى عبد اللطيف حدوث بعض الكوارث الطبيعية مثل الفيضانات والزلازل والجفاف.

- توقعت ليلى عبد اللطيف استمرار الحرب الروسية الأوكرانية واحتمال وقوع المزيد من الخسائر البشرية والمادية والترابط في سیاسات العديد من الدول، بما في ذلك فرنسا والولايات المتحدة الأمريكية.

- توقعت ليلى عبد اللطيف بوادر حرب أهلية في أمريكا بسبب الأحداث البارزة في مدينة تكساس وتوجيه الأنظار إلى إيلون ماسك وتحولت إلى بورصات اليورو والدولار بسبب الكوارث الاقتصادية المحتملة. . كما توقعت أن تشهد سوريا فرج في خدمات الغذاء والماء والكهرباء بل وأن أسعار العقارات سترتفع.

- توقعت ليلى عبد اللطيف اختفاء بعض الدول بين عامي 2024 و 2025، بل سيكون هناك حيوانات غريبة ومفترسة ستهاجم البشر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً