اعلان

بيج رامي يتصدّر البحث .. بطل العضلات باكيا على الشهداء: «احنا أشباه رجال» (فيديو)

بيج رامي
بيج رامي

تصدّر بيج رامي مؤشرات البحث في مصر على مدار الساعات الأخيرة، بعد ظهوره في مقطع فيديو باكيا ومتضامنا مع شهداء غزة وأطفال فلسطين الذين يودعون الحياة تحت قصف الاحتلا الإسرائيلي الغاشم.

بيج رامي أثار تفاعل الجمهور بسبب بكاءه، وهو نجم «العضلات» ممدوح محمد حسن السبيعي الشهير بـ بيج رامي لاعب كمال الأجسام، الذي يظهر للمرة الأولى مهتزًا وباكيا كالأطفال بسبب غضبه وحزنه على أطفال ونساء وشهداء غزة في مذبحة مستشفى المعمداني.

بكاء بيج رامي

تداول الآلاف من معجبي ومتابعي نجم كمال الأجسام الشهير، مقطع الفيديو الذي يبكي فيه معبرا عن ما بداخله من حزن وأسى على أشقائنا الفلسطينيين الذين يواجهون الوت وحدهم.

وقال بيج رامي في الفيديو المتداول في الساعات الماضية وهو يبكي : «احنا أشباه رجال وأصعب شيء إن الراجل يبكي جنب الحيطة.. أنا عمري ما حسيت فى حياتى بأكتر من كده مهانة والله ما خان فلسطين إلا أحنا».

بيج رامي

بيج رامي يتصدّر البحث

تصدر بطل مستر أولمبيا بيج رامي البحث بعد مساندته الشعب الفلسطيني عقب أحداث العنف التي تعرضوا لها الأيام الماضية، مؤكدا قلة حيلته وشعوره بالقهر. حيث نشر فيديو لايف على حسابه الرسمي على موقع «انستجرام» قائلا : 'اللي فاكر انه بعيد عن الحرب فهو جاهل، سيحين الدوري علينا وعلى أولادنا'.

وأضاف بيج رامي في حديثه : 'لا أستطيع النوم بسبب التفكير في أحداث فلسطين، ونحن غير قادرين إلا على الدعاء الآن والوضع في فلسطين صعب'.

شاهد فيديو بيج رامي يبكي :

بيج رامي .. أخبار غزة اليوم

يواجه قطاع غزة كارثة إنسانية بكل معاني الكلمة، بعد فرض الحصار السياسي والعسكري عليهم، ومنع الغذاء والوقود عنهم، فهم يعيشون وسط الظلام دون ماء أو طعام.

وأكدت وزارة الصحة الفلسطينية، استشهاد ما يقرب من 4 آلاف فلسطيني حتى اليوم، وإصابة ما يقرب من 13 ألف آخرين.

وحسب بيان الأمم المتحدة، فإن أعداد المصابين تزداد جراء غارات إسرائيل المتواصلة على قطاع غزة للأسبوع الثاني، وأن هذا يجبر الأطباء على إجراء عمليات جراحية على الأرض وفي القاعات، دون تخدير في الغالب.

وأوضح تقرير الأمم المتحدة أن المستشفيات في قطاع غزة على حافة الانهيار، ومعظمها يعمل بالحد الأدنى من طاقته، وأنه من الضروري اتخاذ الإجراءات المتخذة للحفاظ على تشغيل غرف الطوارئ تعليق بعض العمليات الجراحية والعمل في الظلام والحد من استخدام المصاعد، وقد تتوقف قريبًا الإجراءات الحيوية مثل التعقيم وغسيل الكلى.

WhatsApp
Telegram