اعلان

مسابقة وزارة الأوقاف عامل مسجد 2023 .. الأسئلة والموعد

مسابقة وزارة الأوقاف عامل مسجد 2023
مسابقة وزارة الأوقاف عامل مسجد 2023

يهتم الآلاف من الأشخاص الراغبين في الالتحاق بوظيفة عامل مسجد عن مسابقة عامل مسجد 2023 بوزارة الأوقاف، بالبحث عن أسئلة وموعد ومقر الاختبارات التحريرية للمتقدمين.

وحددت وزارة الأوقاف رابط إلكتروني للاستعلام عن مسابقة عامل مسجد 2023 حيث يُمكن للمتقدمين البحث عن نتيجة مسابقة عمال المساجد والأئمة لعام 2023، بعد ظهورها،

ويُمكن للأشخاص الدخول على موقع الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، ويمكن الدخول عليه من خلال الضغط على هذا الرابط : من هنـــــــــــــا

مسابقة وزارة الأوقاف

مسابقة عامل مسجد 2023 وزارة الأوقاف .. تبدأ وزارة الأوقاف والجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، في شهر نوفمبر المقبل، عقد الاختبارات التحريرية لمن تم قبول أوراقهم في مسابقة ألف عامل مسجد لعام 2023.

وأتاح الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، الأسبوع الماضي، أنه يُمكن للمقبولين في مسابقة عامل مسجد 2023 وزارة الأوقاف، الاستعلام بشكل مبدئي لأداء الاختبارات التحريرية لمسابقة عمال المساجد لعام 2023.

مسابقة وزارة الأوقاف عامل مسجد 2023

مسابقة عامل مسجد 2023

عن تفاصيل مسابقة عامل مسجد 2023 بوزارة الأوقاف التي يبحث عنها الآلاف من الأشخاص كما يلي :

- أسئلة الاختبارات التحريرية والمقابلات الشخصية لمسابقة عامل مسجد لعام 2023 لا تختلف كثيرا عن المسابقة التي أجريت في 2022، لمن تم قبول أوراقهم.

- ستعقد اختبارات في محو الأمية وحفظ قصار السور من القرآن الكريم وأساسيات إقامة الصلاة وكيفية أداء الأذان والإقامة ومخارج الحروف لديهم، للاستعانة بهم في إقامة وأداء الصلاة والأذان، بعد أن تم إلغاء المسمى الوظيفي للمؤذن ومقيم الشعائر.

- يتم بحث القوة البدنية للمتقدمين لمسابقة عامل مسجد، للتأكد من قدرتهم على القيام بالمهام الخاصة بالمسجد المتعلقة بالنظافة وإنجاز أي مهام أخرى، في شفافية تامة حرصا على منح الفرص للمتقدمين وإعطاء كل ذي حقه.

- الاختبارات تتكون من لجنة مشكلة من وزارة الأوقاف والجهاز المركزي للتنظيم والإدارة وتتحقق فيها أقصى درجات الدقة والشفافية بما يضمن اختيار أفضل العناصر المتقدمة لشغل هذه الوظائف.

مسابقة وزارة الأوقاف عامل مسجد

أكدت وزارة الأوقاف حول مسابقة عامل مسجد 2023 أنه سيتم عقد الاختبارات التحريرية للمقبولين في مسابقة عمال مسجد لعام 2023، بمركز الإدارة العامة التابع للجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، مركز إعداد القادة لقطاع الأعمال سابقا.

وحددت الوزارة موعد المسابقة بحيث تكون الفترة من 4 حتى الـ 28 من نوفمبر المقبل للمتقدمين الأصحاء. أما اختبارات المتقدمين من ذوي الاحتياجات الخاصة تعقد في الفترة من 28 من نوفمبر وحتى الثاني من ديسمبر 2023.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل (1-0) في الدوري الإنجليزي الممتاز (لحظة بلحظة) | جووووول لليونايتد