اعلان

الطقس غدًا | شبورة حد الضباب وأمطار خفيفة .. العظمى بالقاهرة 32°

الطقس غدًا
الطقس غدًا

أفادت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، بشأن حالة الطقس غدًا في مصر، أن يسود الجمعة الموافق 27 أكتوبر 2023 أجواء صيفية خالصة تتميز بارتفاع درجات الحرارة على مختلف الأنحاء، وخاصة جنوبا، واستمرار تكوّن الشبورة المائية كثيفة تصل إلى حد الضباب صباحًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية.

وخلال التقرير التالي نُقدم كل ما ترغب معرفته عن الطقس غدًا وتفاصيل الحالة الجوية ومعدلات درجات الحرارة على القاهرة وباقي أنحاء الجمهورية مع اقتراب فصل الشتاء، وفقا لآخر بيانات الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

الطقس غدًا

توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، بشأن حالة الطقس الجمعة الموافق 27 أكتوبر، أن يسود طقس مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء وشمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد لطيف في أول الليل، مائل للبرودة في آخره على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، لطيف على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

حالة الطقس غدًا

نستعرض تفاصيل الظواهر الجوية المتعلقة بـ حالة الطقس غدًا في مصر على النحو التالي :

الشبورة المائية:

تكوّن شبورة مائية صباحا تكون كثيفة أحيانا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة، ووسط سيناء وشمال الصعيد تصل إلى حد الضباب على بعض المناطق.

سقوط الأمطار:

من المتوقع سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة، على مناطق من مدينتي حلايب وشلاتين تكون رعدية أحيانا تمتد خفيفة ورعدية إلى مناطق من أقصى جنوب الصعيد على فترات بنسبة حدوث 50%.

الطقس غدًا

درجات الحرارة غدًا

نُقدم قائمة درجات الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة غدًا الجمعة 27 أكتوبر 2023 كما يلي والملاحظ خلالها استمرار ارتفاع درجات الحرارة لليوم التالي على التوالي:

القاهرة والوجه البحري العظمى 32 والصغرى 22

السواحل الشمالية العظمى 29 والصغرى 20

جنوب سيناء العظمى 35 والصغرى 24

شمال الصعيد العظمى 34 والصغرى 18

جنوب الصعيد العظمى 39 والصغرى 24

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
تأجيل محاكمة المتهمين في رشوة التموين لـ 8 يوليو مع استمرار حبسهم