فاطمة المؤمن تتصدر البحث | بعد حبسها 3 سنوات ( القصة الكاملة )

فاطمة المؤمن
فاطمة المؤمن

تصدرت فاطمة المؤمن مؤشرات البحث على جوجل، بعدما شهدت الساعات الماضية، قضاء محكمة الجنح الكويتية بالحبس لمدة 3 سنوات عليها، مع سحب رخصة القيادة لمدة سنة، بعد اتهامها في قضية قتل 3 أشخاص بالخطأ، بسبب تجاوز السرعة وتخطي الإشارة الحمراء، وهو ما أدى إلى إيذاء المواطنين ممن حولها.

وقد وجهت المحكمة الكويتية العديد من الجنح لـ فاطمة المؤمن من بينها القتل الخطأ، الإصابة بالخطأ، القيادة تحت تأثير المشروبات الروحية، تجاوز السرعة، وتجاوز الإشارة، وإلحاق الضرر بممتلكات الغير والممتلكات العامة.

قضية فاطمة المؤمن

من هي فاطمة المؤمن ؟

من هي فاطمة المؤمن ؟ هي مهندسة معمارية وخبيرة تجميل كويتية الجنسية من مواليد 1993، وهي إحدى أهم وأفضل الفاشنيستات بدولة الكويت، والأهم في طرح المواضيع، بعالم الموضة والأزياء والجمال هناك، منذ أن بدأت تنشط في هذا المجال عام 2014.

قضية فاطمة المؤمن

تم الحكم على الفاشونيستا بالحبس 3 سنوات، بعدما ما أكدته التحاليل الطبية، أنها لم تكن تحت تأثير المخدر أثناء قيادة السيارة التي تسببت في الحادثة، وحاولت المؤمن الدفاع عن نفسها من خلال رفع شكوى ضد المتوفين بتهمة التحرش.

فاطمة المؤمن

لكن تم رفض هذا الأمر، من قبل السلطات القضائية، خاصة بعد أن تم تسريب مقطع فيديو يظهرها وهي تسير بسرعة شديدة، وتصطدم بسيارة المجني عليهم وتتسبب في إيذائهم.

فاطمة المؤمن داخل سجن النساء

تم نقل فاطمة المؤمن داخل السجن، و تم تصنيفها ضمن الفئة أ، وهو ما يضمن للمسجونين ارتداء ملابسهم الخاصة، وذلك ما لم تقرر إدارة السجن مراعاة للصحة أو النظافة أو لصالح الأمن أن يرتدوا ملابس السجن الرسمية المخصصة لهم، وبناءًا عليه يكون لهم الحق في ارتداء ملابسهم الخاصة عند خروجهم للمحاكمة.

فاطمة المؤمن

وتستعد فاطمة المؤمن لتقديم الاستئناف على الحكم الذي صدر بشأنها، بينما تعمل عائلتها على الصلح مع ذوي الضحايا الذين توفوا وأصيبوا نتيجة الحادث، من أجل التنازل عن الدعوى ضدها، لضمان خروجها من السجن والتخفيف عليها الحكم الذي تم إصداره.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً