اعلان

حفلة المنصورية تثير الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي.. تجمع للطلاب ينتهي بكارثة

لقطات حفل المنصورية
لقطات حفل المنصورية

شهدت حفلة المنصورية طفرة بحثية خلال الساعات الأخيرة، حيث يهتم الكثيرون بالبحث عنها، بعدما أثارت ردود أفعال كبيرة عبر مواقع التواصل، على إثر انتشار الفيديوهات الخاصة بالحفلة، والتي تم تنظيمها بشكل غير منتظم، وخلال الحفل خرج أهالي المنطقة وحدثت اشتباكات بين الطرفين، مما أدى إلى حدوث حالة من العشوائية في الشوارع المحيطة بالحفل.

وتم إقامة حفل المنصورية، داخل فيلا خاصة بطريق المنصورية، بمنطقة كرداسة في سرية تامة، دون أي يكون هناك أي إخطار للجهات الأمنية، مما أسفر عن حدوث بعض الممارسات الغير أخلاقية، بسبب عدم وجود أي أمن أو حراسة، أو أي شيء يمكن أن يحمي المشاركون في الحفل.

حفل المنصورية

قصة حفلة المنصورية

تتمثل قصة حفلة المنصورية أنها تخص إحدى المدارس الدولية، وبعد خروج المشاركين إلى الشارع حدثت صرخات واستغاثات خلال نهاية الحفل من الذين حضروا، وهو ما أثار الزعر بين سكان المنطقة المجاورة للحفل وبالتالي حدوث إشتباكات متعددة، خاصة وأن موعدها كان بعد الساعة الثانية عشر.

وأفادت التحريات أن حفلة المنصورية لم يخطر بها أمنيًا، وتم تنظيمها بصورة عشوائية من قبل إحدى الشركات الخاصة؛ وتم الترويج لها من أحداث عبر المواقع الخاصة بنشر الصور والفيديوهات، وبالتالي تم إظهار الحادثة في الشكل التي ظهرت عليه.

حفل المنصورية

كما أكدت تحريات حفل المنصورية بأنه، لا توجد أي حالات وفاة أو إطلاق لأعيرة نارية داخل الحفلة، ولا توجد أي بلاغات لدى أقسام الشرطة، مشددًا على أن الأجهزة الأمنية تكثف من جهودها لتحديد هوية المتهمين في الواقعة لضبطهم، مع الأشخاص الذين ظهروا جليًا خلال الفيديوهات المنتشرة.

حفلة المنصورية

وقد شهدت الحفلة المزيد من الأحداث الغير أخلاقية، وحالة من الهرج والمرج فضلًا عن تناول الخمور داخل الحفلة وتعاطي المخدرات في نهايته، وهو ما أدى إلى الظهور بهذا الشكل، وحدوث المزيد من المشاكل التي أصبحت جلية خلال الساعات الماضية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً