اعلان

الطقس غدًا .. سحب وأمطار رعدية بنسبة 50% والعظمى بالقاهرة 31°

الطقس غدًا
الطقس غدًا

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، بشأن حالة الطقس غدًا في مصر، والظواهر الجوية ودرجات الحرارة المتوقعة، أن يسود غدًا الأحد 29 أكتوبر 2023 طقس مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء وشمال الصعيد شديد الحرارة على جنوب الصعيد.

الطقس غدًا .. من المنتظر أن تسجل العظمى على القاهرة الكبرى غدًا 31 درجة مئوية، وخلال التقرير التالي نستعرض كل ما ترغب معرفته عن تطورات الطقس غدًا.

الطقس غدًا

توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، بشأن حالة الطقس غدًا 29 أكتوبر 2023، أن يسود الأحد، طقس مائل للحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء وشمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، لطيف في أول الليل مائل للبرودة في أخره على شمال البلاد حتي شمال الصعيد لطيف على جنوب الصعيد وجنوب سيناء.

حالة الطقس غدًا

الشبورة المائية:

تكوّن شبورة مائية كثيفة أحيانا من 4 إلى 8 صباحا، على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

سقوط الأمطار:

أمطار خفيفة إلى متوسطة بنسبة حدوث 50% على مناطق من سلاسل البحر الأحمر وجنوب سيناء وجنوب الصعيد وخليج العقبة، تكون رعدية أحيانا على فترات.

وكشفت الأرصاد عن وجود فرص أمطار خفيفة على خليج السويس وجنوب الصعيد، تكون رعدية أحيانا على مناطق من جنوب سيناء وخليج العقبة وسلاسل جبال البحر الأحمر على فترات متقطعة.

الطقس غدًا

حالة البحر الأحمر والمتوسط

- حالة البحر المتوسط، لتكون خفيفة إلى معتدلة، وارتفاع الموج فيه من متر إلى 1.5 متر، والرياح السطحية شمالية شرقية.

- البحر الأحمر تكون خفيفة، ويصل ارتفاع الموج فيه من 0.5 متر إلى 1.25 متر، والرياح السطحية شمالية غربية.

درجات الحرارة غدًا

نُقدم قائمة درجات الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة غدًا الأحد 29 أكتوبر 2023 كما يلي :

القاهرة والوجه البحري العظمى 31 والصغرى 21

السواحل الشمالية العظمى 28 والصغرى 21

جنوب سيناء العظمى 32 والصغرى 23

شمال الصعيد العظمى 34 والصغرى 19

جنوب الصعيد العظمى 36 والصغرى 23

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مسؤول كبير في حماس: رئيس CIA أجرى تعديلات على المقترح الجديد لصفقة الرهائن