اعلان

خطوات التسجيل في منحة العمالة غير المنتظمة بالبطاقة | قيمتها 1000 جنيه

التسجيل في منحة العمالة غير المنتظمة
التسجيل في منحة العمالة غير المنتظمة

تستعد مديريات العمل من تقديم بيانات منحة العمالة غير المنتظمة في مختلف المحافظات، للانتهاء من مسابقة منحة العمالة غير المنتظمة، لتسجيل الأشخاص المقبولين بسجلات ودفاتر المديريات لوزارة العمل، تمهيدًا لصرف منحة جديدة بقيمة 1000 جنيه للعمالة غير المنتظمة، حسب مصادر مطلعة.

ولكن لا يوجد إعلان رسمي من الوزارة حول القيمة الجديدة أو توقيت صرفها، إلا أنه من المتوقع أن تصل قيمتها الجديدة إلى 1000 جنيه مصري، ولكن لا يوجد بيان رسمي بهذا حتى الآن.

التسجيل في منحة العمالة غير المنتظمة .. تُقدم الدولة عددًا من الخدمات لرعاية العمالة غير المنتظمة اجتماعيا وصحيا، من خلال تسجيلهم في المنحة، ففي حالة وفاة العامل يُصرف لورثته مبلغ 10 آلاف جنيه، وفي حالة العجز الكلي يصرف له 10 آلاف جنيه، أما في حالة العجز الجزئي يصرف له 5 آلاف جنيه، وفي حالة إجراء عملية جراحية كبرى يصرف للعامل مبلغ مالي قدره 5 آلاف جنيه.

التسجيل في منحة العمالة غير المنتظمة

يسأل الآلاف من الأشخاص عن كيفية الاستعلام عن منحة العمالة غير المنتظمة حيث يُمكنهم الاستعلام بالاتصال على رقم 142 للاستفسار عن منحة العمالة غير المنتظمة، أو الاتصال على رقم الخط الساخن 19468 التابع لوزارة العمل.

وفي التقرير التالي نُقدم تفاصيل وخطوات التسجيل في منحة العمالة غير المنتظمة ضمن خدماتنا اليومية التي يبحث عنها الآلاف من الأشخاص.

منحة العمالة غير المنتظمة

خطوات التسجيل في منحة العمالة غير المنتظمة

نستعرض خطوات التسجيل في منحة العمالة غير المنتظمة للحصول على منحة الـ1000 جنيه، وهي الوسيلة للكثير من أصحاب الأعمال الحرة للعيش في ظل الظروف الصعبة.

أولا: يُسجل الشخص في الاستعلام عن منحة العمالة غير المنتظمة بالرقم القومي.

ثانيا: يضغط على كلمة «إنشاء حساب جديد».

ثالثا: يتم تسجيل البيانات وهي : «الرقم القومي تاريخ الميلاد - الموقف التأميني - الاسم رباعي - المهنة - الموقف من التجنيد - الحالة الاجتماعية- العنوان - رقم الموبايل».

رابعا: الضغط على كلمة «حفظ».

التسجيل في منحة العمالة غير المنتظمة

موعد صرف منحة العمالة غير المنتظمة

من المُقرر أن يتم صرف منحة العمالة غير المنتظمة خلال شهر ديسمبر المقبل أقصى تقدير. ومن المتوقع أن يتم صرف مبلغ قدره 1000على دفعة واحدة من منافذ الصرف المعتمدة وهي ماكينات الـ ATM، ومكاتب البريد.

وتعتبر منحة العمالة غير المنتظمة من ضمن المنح التي خصصتها الدولة للمواطن التي يواجه تحديات معيشية صعبة. تحت وطأة برامج الحماية الاجتماعية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (1-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | جوووووول الأول للزمالك