اعلان

خطوات حجز موعد مسبق الدفع في فروع البنك الأهلي | خاصةً لكبار السن

 حجز موعد مسبق الدفع في البنك الأهلي
حجز موعد مسبق الدفع في البنك الأهلي

يعتبر حجز موعد مسبق الدفع في البنك الأهلي من ضمن الخدمات التي يُتيحها البنك للعملاء تسهيلا عليهم، منعًا لوجود طابور انتظار أمام مقراته على مستوى جميع الفروع.

ويتيح البنك خدمة حجز موعد مسبق الدفع في البنك الأهلي بجميع فروعه خاصةً لعملاء البطاقات الخاصة وكبار السن، إذ تتيح هذه الخدمة للعميل حجز موعد من خلال موقع إلكتروني رسمي خاص بالبنك الأهلي سواء كان من يقوم بالحجز عميل أو غير ذلك.

وتسمع فروع البنك الأهلي للمواطن خدمة حجز موعد مسبق بشكل مجاني وعلى مدار 24 ساعة وعلى مدار أيام الأسبوع دون انقطاع أو توقف.

حجز موعد مسبق الدفع في البنك الأهلي

هناك ضوابط يحددها البنك الأهلي لعملائه سواء من أصحاب البطاقات الخاصة، أو كبار السن لـ حجز موعد مسبق الدفع في البنك الأهلي :

- للعميل الحق الكامل في حجز موعد واحد فقط وذلك بأحد فروع البنك الأهلي المتاح بها تلك الخدمة أثناء مواعيد العمل الرسمية حتى يتم تقديم أفضل خدمة للعميل.

- في حالة عدم تواجد العميل داخل الفرع في الموعد المحدد عندها يمكن للعميل حجز موعد آخر جديد بمنتهى السهولة من خلال الموقع.

- للعميل إمكانية تعديل موعد الحجز السابق أو الغائه وذلك في حالة عدم احتياج العميل إلى ذلك الموعد.

- يمكن للعميل تعديل التاريخ الخاص بالموعد قبل دخول الوقت الفعلي من خلال الدخول إلى الموقع وإجراء التعديلات بمنتهى السهولة.

- غير متاح للعميل تعديل التوقيت الخاص بالموعد إلى موعد آخر في نفس اليوم الخاص بموعد السابق.

حجز موعد مسبق الدفع في البنك الأهلي

- تضمن هذه الخدمة التي أطلقها البنك الأهلي راحة عملائها تواجد العميل في الوقت المحدد الذي تم حجزه أو قبل الموعد بدقيقة واحدة على الأقل وفي حالة عدم تواجد العميل بالفرع في الموعد الذي تم حجزه سوف يعتبر الحجز الخاص به وعليه حجز موعد آخر من خلال موقع البنك الرسمي.

- لا يسمح للعميل حجز موعد آخر في نفس اليوم لذا عليه الانتظار إلى الغد حتى يتمكن من حجز موعد جديد.

- تتطلب الخدمة من العميل ضرورة الموافقة على مشاركة الموقع الجغرافي حتى تظهر للبنك وذلك في حالة كان العميل يرغب في عرض أقرب 10 فروع للمكان الذي يتواجد به حتى اختيار الفرع الأقرب له من بين تلك الفروع

خطوات حجز موعد مسبق الدفع في فروع البنك الأهلي

نستعرض للعملاء حجز موعد مسبق الدفع في البنك الأهلي .. حيث يقوم العميل بتحديد الشريحة التي ينتمي إليها الخاصة بالبنك سواء كان: ( عميل البنك / أو عميل بلاتيني / أو من كبار السن ممن تجاوز سنهم 60 عام أو أكثر/ أو من ذوي الاحتياجات الخاصة / أو عميل أجنبي/ أو عميل جديد.

وفي حالة تحديد اختيار خاطئ يصبح حجز العميل لاغي.. ثم يتبع خطوات حجز موعد مسبق الدفع في فروع البنك الأهلي من خلال الآتي :

- يتم إدخال الرقم القومي وكذلك رقم الهاتف الخاص بالعميل وفي حالة العميل الأجنبي يتم إدخال رقم الهاتف فقط.

- على العميل ضرورة إدخال البريد الإلكتروني وذلك اختياري ثم الضغط فوق تنفيذ.

- يمكن اختيار القسم المطلوب سواء كان الخزينة أو خدمة العملاء أو الاستقبال أو غيرها ثم الضغط على تنفيذ.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في نصف نهائي دوري سوبر السلة (لحظة بلحظة)