اعلان

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 136.. اشتداد الصراع مع "المغول "

مسلسل عثمان
مسلسل عثمان

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 136، من أبرز الأعمال الدرامية التركية، التي تحظى بمتابعة كبيرة في جميع الأنحاء، حيث تحتوى على المزيد من الأحداث الشيقة، ويتم عرضها بشكل أسبوعي على العديد من القنوات، التي تحصل على حقوق نقلها للجمهور، خاصة وأن المسلسل قد تم تقديم العديد من الأجزاء السابقة منه.

وفي جميع مواسمه حقق المسلسل طفرة بحثية، وهو ما جعل إسمه يتعالى في البحث بشكل مستمر، من قبل عشاقه ومتابعيه، على عدة قنوات فضائية، في تركيا وجميع الدول العربية، ويستعرض ' أهل مصر' من خلال التقرير التالي، أبرز الأحداث التي شهدتها الحلقة 136، ومواعيد العرض، والقنوات التي يتم نقلها من خلالها.

المؤسس عثمان

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 136

شهد مسلسل المؤسس عثمان ذهاب عثمان إلى المغول ليدفع الدية، بينما أراد المغول قتله وخداعه، وهو ما أثار النفور في نفس عثمان الذي قرر الإنتقام والانصراف عنهم، خاصة وأنهم من المعروف لديهم الخداع، والغدر المتكرر.

ومن المتوقع أن يشهد المسلسل خلال الحلقات القادمة اشتدادا الصراع، والمحاولات المختلفة من قبل عثمان للسيطرة على أركان دولته لمواجهة الأعداء خارجيًا، ووضع الكثير من الملامح لقواعد دولته الحديثة.

المؤسس عثمان

تدور أحداث مسلسل المؤسس عثمان بشكل عام حول السيرة الذاتية لعثمان الأول، مؤسس الدول العثمانية، ومن ثم يتم عرض الأحداث التاريخية في إطار تشويقي ودرامي، يجعل جمهوره يترقب عرض كل حلقة، من خلال مشاركة عدة نجوم أبرزهم:

- الفنان بوراك اوزجيفيت.

- الفنان ديدام بالشين.

- الفنان راغب سافاش.

- الفنانة عائشة جول جوناي.

- الفنانة ايمره باسالاكج.

- الفنان نور الدين سونماز.

- الفنان جلال آل.

عرض مسلسل عثمان

موعد عرض مسلسل عثمان

يتم عرض مسلسل عثمان كل يوم أربعاء على قناة ATV التركية، ثم تُعاد الحلقة مدبلجة في اليوم التالي، في تمام الـ 9 مساءاً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، ويتم النقل أيضًا من خلال قناة الفجر الجزائرية، قناة الصعايدة المصرية، و قناة اليرموك الأردنية.

WhatsApp
Telegram