اعلان

مواعيد مترو الأنفاق الجديدة.. مد فترة عمل الخطوط ساعة واحدة

مواعيد مترو الأنفاق
مواعيد مترو الأنفاق

جاءت مواعيد مترو الأنفاق الجديدة في مقدمة اهتمامات المواطنين، بعدما أعلنت الشركة المشغلة للخط الأخضر الثالث للمترو وقطار العاصمة، أنه سيتم تمديد ساعات العمل بخط المترو، ويأتى هذا القرار استجابة للاستطلاعات التسويقية، التي تنفذها الشركة وسعيها المستمر لتحسين الخدمة، وتوفير أفضل تجربة ممكنة لركابها.

مواعيد مترو الأنفاق الجديدة

مد ساعات عمل المترو

اشتمل القرارات على مد ساعات عمل خطوط مترو الانفاق، لمدة ساعة واحدة لتعمل حتى الواحدة صباحا، أيام الخميس فقط، ومن المقرر أن يتم تطبيق القرار بداية من يوم الخميس الموافق 30 نوفمبر 2023 ولمدة شهر واحد، بشكل تجريبي، وذلك بتوجيهات من وزارة النقل وتحت إشراف الهيئة القومية للأنفاق. 

الخط الثالث للمترو

تجرى تعديلات الخط الثالث للمترو في إطار تجاوب شركة آر إيه تي بي ديف للنقل كايرو مع جمهورها من العملاء، وإدخال تعديلات على جدول تشغيل القطارات وفقا للمناسبات المختلفة، التي يتفاعل معها الشعب المصري.

من بينها مباريات كرة القدم وساعات العمل في رمضان والأعياد بالإضافة إلى المناسبات الثقافية المختلفة، حيث يخدم الخط الأخضر الثالث عددا من المحطات الحيوية من بينها الاستاد وأرض المعارض، والعباسية وباب الشعرية.

مواعيد القطارات الشتوية

جاءت مواعيد تشغيل قطارات المترو الثلاثة، قبل تطبيق قرار الزيادة للخط الثالث كالتالي:

- قيام أول قطار من جميع المحطات الإنتهائية الخامسة و ربع صباحا طوال العام، و قيام أخر قطار بالخط الأول من حلوان 11:40 م .

- قيام أخر قطار بالخط الأول من المرج الجديدة 11:50 م، و قيام أخر قطار بالخط الثاني من شبرا الخيمة و من المنيب 12:00 ص .

- قيام أخر قطار بالخط الثالث من عدلى منصور في إتجاه الكيت كات 11:31 م، و قيام أخر قطار بالخط الثالث من الكيت كات في إتجاه عدلى منصور 12:05 ص .

مترو الأنفاق

- يتم مقابلة أخر قطار للخط الأول مع الخط الثاني بمحطة أنور السادات الساعة 12:30ص، و يتم مقابلة أخر قطار للخط الأول مع الخط الثالث بمحطة جمال عبدالناصر الساعة 12:00 ص .

- يتم مقابلة أخر قطار للخط الثاني مع الخط الثالث بمحطة العتبة الساعة 12:00 ص، ويتم التنسيق مع الخط الثالث فى حالة وجود تأخيرات لتغيير المواعيد المذكورة .

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج