اعلان

شقق الإسكان الاجتماعي .. الأوراق المطلوبة للتقديم في الإعلان الـ 18

شقق الإسكان الاجتماعي الإعلان 18
شقق الإسكان الاجتماعي الإعلان 18

ترتفع معدلات البحث عن شقق الإسكان الاجتماعي الإعلان 18 والمُقرر انطلاقه بداية العام الجديد 2024. حيث يهتم قطاع كبير من الشباب بالبحث عن خطوات الحجز والأوراق المطلوبة استعدادا قبل فتح الباب.

ورابط حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2023 من أكثر الكلمات البحثية التي يزداد البحث عليها على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك منذ إعلان وزارة الإسكان عن طرح وحدات سكنية في المشروع الـ 18 رغبةً منهم في الحصول على وحدات سكنية بأسعار مناسبة ونظام تقسيط مريح.

شقق الإسكان الاجتماعي الإعلان 18

حددت وزارة الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية وصندوق الاسكان ودعم التمويل العقاري، شروط وأوراق للشباب المتقدم للحصول على وحدة سكنية في الإعلان 18 ضمن شقق الإسكان الاجتماعي.

ويُمكن التقديم من خلال رابط حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2023 : على الرابط من هنا.

شقق الإسكان الإعلان 18

ويقوم الشخص بعد الدخول على الموقع السابق ذكره، بإدخال كافة البيانات المطلوبة والأوراق اللازمة للتقديم والتي حددتها الوزارة وفقا لظروف كل متقدم من الراغبين في التخصيص.

وأتاحت كافة مكاتب الهيئة القومية للبريد كراسات الشروط للمشروع الـ 18 للمواطنين من كافة محافظات الجمهورية والتي يمكن من خلال التقديم عبر الموقع الإلكتروني والاطلاع على كافة الشروط اللازمة لكل مشروع وأنظمة السداد المتاحة لكافة الوحدات السكنية المطروحة في المدن الجديدة بالمحافظات.

شقق الإسكان الاجتماعي الإعلان 18

موعد التقديم في شقق الإسكان الاجتماعي الإعلان 18

يمكن معرفة خطوات التقديم في شقق الاسكان الاجتماعي 2023 عبر موقع وزارة الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية من خلال هذه الخطوات:-

الدخول على موقع وزارة الإسكان الرسمي.

تحديد أيقونة التقديم عل وحدات سكنية.

تحديد المشروع المراد التقديم فيه (الـ18).

إدخال كافة البيانات اللازمة عن الراغب في تخصيص وحدة سكنية.

تحميل كافة الأوراق اللازمة للتقديم.

تسجيل رقم هاتف محمول الخاص بصاحب الطلب.

الضغط على كلمة حفظ الطلب.

وتتراوح أسعار مقدمات جدية حجز الوحدات السكينة المطروحة في الإعلان الـ 18 من بين 25 - 50 ألف جنيه وفقا لمساحة الشقق ومكانها.

WhatsApp
Telegram