اعلان

الطقس غدًا.. أمطار رعدية وغزيرة على هذه المناطق

حالة الطقس غدًا
حالة الطقس غدًا

نُقدم تطورات حالة الطقس غدًا ودرجات الحرارة المتوقعة على القاهرة الكبرى وكافة محافظات الجمهورية، بداية من غدًا الإثنين 11 ديسمبر ثاني أيام الانتخابات الرئاسية.

وتوقع خبراء الأرصاد الجوية، بشأن طقس غدا الإثنين 11 ديسمبر 2023، أن يسود طقس لطيف نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، مع توقهات بسقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة، على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحرى وجنوب الصعيد والصحراء الغربية على فترات متقطعة.

الطقس غدًا

كشفت الأرصاد الجوية عن تفاصيل حالة الطقس غدًا على أنحاء الجمهورية، متوقعة أن يسود غدًا طقس لطيف نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، معتدل الحرارة على جنوب سيناء، مائل للحرارة على جنوب الصعيد، بارد ليلاً على أغلب الأنحاء.

فيما أشار خبراء الهيئة، إلى توقات بـ سقوط أمطار متوسطة ورعدية تكون غزيرة أحيانًا بنسبة حدوث (60% تقريبًا)، على مناطق من جنوب سيناء وخليج العقبة وسلاسل جبال البحر الأحمر، قد تصل لحد السيول على بعض المناطق على فترات متقطعة.

حالة الطقس غدًا

تفاصيل الطقس غدًا

الظواهر الجوية المتوقعة يوم الإثنين 11 ديسمبر 2023 :

من المتوقع أن يسود طقس لطيف نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، معتدل الحرارة على جنوب سيناء مائل للحرارة على جنوب الصعيد، بادر ليلا على أغلب الأنحاء.

من المتوقع سقوط أمطار متوسطة ورعدية تكون غزيرة أحيانا على مناطق من جنوب سيناء، وخليج العقبة وسلاسل جبال البحر الأحمر، قد تصل لحد السيول على بعض المناطق.

من المتوقع سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري وجنوب الصعيد والصحراء الغربية على فترات متقطعة.

وتسجل العظمى في القاهرة الكبرى والوجه البحري غدًا 23 درجة مئوية تقل حتى 14 درجة ليلا.

درجات الحرارة غدًا

نرصد في القائمة التالية درجات الحرارة العظمى والصغرى على القاهرة الكبرى وباقي أنحاء الجمهورية :

القاهرة والوجه البحري : 23 / 14

السواحل الشمالية : 22 / 13

جنوب سيناء : 25 / 17

شمال الصعيد : 23 / 8

جنوب الصعيد : 29 / 13

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس (0-2) لحظة بلحظة في الدوري الإنجليزي | الثاني كريستال بالاس