اعلان

موعد امتحانات ابتدائي وإعدادي .. تغيير الجداول يُغضب أولياء الأمور

موعد امتحانات ابتدائي وإعدادي
موعد امتحانات ابتدائي وإعدادي

تداول بعض من أولياء أمور طلاب النقل، منشورات تتضمن تأجيل موعد امتحانات ابتدائي وإعدادي الفصل الدراسي الأول، والتي تم نشرها منذ أول أمس من قِبل مديريات وزارة التربية والتعليم.

أثارت تعديل موعد امتحانات ابتدائي وإعدادي غضب العديد من أولياء الأمور على جروبات مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تسائل البعض هل سيتم بالفعل تأجيلها بسبب إجازة 7 يناير أم ستبدأ امتحانات الابتدائية في السادس من يناير مثلما أعلنت المديرية التعليمية بالجيزة.

حقيقة تأجيل امتحانات النقل (ابتدائي وإعدادي) بالجيزة

تضمن منشور تغيير موعد الامتحانات، تصريحات بإيقاف العمل بها على أن يتم إعلان مواعيد جديدة الخميس المُقبل، باعتبار تلك الجداول كان قد تم وضعها قبل إعلان نتيجة الانتخابات الرئاسية باعتبار وجود جولة إعادة، ونتيجة حسم النتيجة من الجولة الأولى يتعيّن تعديل الجداول مرة أخرى للاستفادة بأيام الجولة.

وتداول آخرون تصريحات منسوبة لمصادر بمديرية تعليم الجيزة بوزارة التربية والتعليم، تؤكد عدم تعديل في جداول الامتحانات لطلاب النقل في الجيزة، ولا نية لتعديلها، بحيث يتم العمل بالجداول الرسمية التي نشرتها مديرية التربية والتعليم بالجيزة.

موعد امتحانات ابتدائي وإعدادي (التيرم الأول)

ترتفع معدلات البحث الساعات الأخيرة عن موعد امتحانات ابتدائي وإعدادي الفصل الدراسي الأول. خاصةً بعد انتشار أنباء حول تأجيلها ليحصل الطلاب على إجازة 7 يناير، بالإضافة إلى عدم وجود جولة إعادة بالانتخابات الرئاسية وحسمها من الجولة الأولى.

جدول امتحانات ابتدائي وإعدادي

نستعرض جدول امتحانات ابتدائي وإعدادي كما نشرته مديرية تعليم الجيزة بوزارة التربية والتعليم.. على النحو التالي:

جاء جدول امتحانات طلاب الصف الرابع الابتدائي عام (عربي - لغات) للفصل الدراسي الأول 2023/2024 في محافظة الجيزة ما يلي ..

- يوم السبت 6 يناير 2024: امتحان مادتي اللغة العربية، والتربية الدينية.

- يوم الثلاثاء 9 يناير 2024: امتحان مادتي العلوم والمهارات المهنية.

- يوم الأربعاء 10 يناير 2024: امتحان مادتي الدراسات الاجتماعية، واللغة الإنجليزية.

- يوم الخميس 11 يناير 2024: امتحان مادتي الرياضيات، وICT.

موعد امتحانات ابتدائي وإعدادي

تعديل جداول امتحانات النقل يغضب أولياء الأمور

أبدى عدد من أولياء الأمور، استياءهم من خبر تغيير جداول الامتحانات على تطبيق «واتس آب»، بسبب تضمين مواعيد امتحانات أيام 6 و9 يناير المقبل، في حين أن 7 يناير يعد إجازة رسمية للأقباط.

وتداولت منشوارت عن مصدر مسؤول بمديرية التربية والتعليم بالجيزة إن جداول المرحلة الابتدائية والإعدادية التي تم نشرها أمس أو أول من أمس، تم إيقاف العمل بها وإخطار مديري الإدارات بذلك.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك (1-1) في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة) | تقدم أهلاوي