اعلان

كيف أنقذ باسم يوسف قلب عماد أديب بعد توقفه دقيقة ؟.. وعمرو أديب يعلق | متصدر

باسم يوسف وعماد أديب
باسم يوسف وعماد أديب

عادت الحياة إلى الإعلامي عماد الدين أديب بعد أن أُصيب بأزمة قلبية، خلال مشاركته في أعمال المنتدى العربي الاستراتيجي الذي استضافته دبي وسط الأسبوع.

وخلال مُشاركة عماد أديب في الجلسة الختامية للمنتدى، محاورا الأمير تركي الفيصل وأنور قرقاش، وكان مدخله للسؤال الأخير أنه إذا لم يطرحه فسيصاب بنوبة قلبية، وتم طرح السؤال بالفعل، وبعد انتهاء أعمال المنتدى.

كيف أنفقذ باسم يوسف عماد أديب ؟

تبادل عماد أديب الأحاديث مع الإعلامي والكوميدي باسم يوسف، خلال جلسة المنتدى، حيث لاحظ الأخير بوادر أزمة قلبية على «أديب» وأنه يتصبب عرقا، فطلب كونه طبيبا وجراح قلب سابقا نقله إلى المستشفى، وتم ذلك خلال دقائق، نظرا لوجود سيارة الاسعاف في مقر المنتدى، مع إجراء بعض الإسعافات الأولية له.

عماد الدين أديب

عمرو أديب يعلق على موقف باسم يوسف تجاه عماد أديب

علّق الإعلامي عمرو أديب على مصادفة وجود الإعلامي باسم يوسف خلال حدوث الوعكة الصحية لشقيقه وتعرضه لأزمة قلبية مفاجئة، وإجراء يوسف له الإسعافات الأولية اللازمة. وذلك في الجلسة الأخيرة للمنتدى الاستراتيجي العربي بدبي.

وأكد عمرو أديب أن شقيقه عماد الدين أديب تعرض لشبه أزمة قلبية، ونقل للمستشفى خلال 7 دقائق بعد توقف النبض للحظات.

وأضاف عمرو أديب، أن شريان شقيقه عماد أديب كان مغلقا بنسبة 100%، وأن باسم يوسف، الذي صادف تواجه في المنتدى، أجرى إسعافات أولية لشقيقه فور تعرضه للأزمة.

وتابع أديب: «علاقتي بباسم يوسف مش تمام، ولكن هشيل اللي عمله في رقبتي، وهو ليه دين في رقبتي.. الجدعنة والشهامة لا تقدران بثمن».

كلمة باسم يوسف في المنتدى

باسم يوسف في منتدى دبي

شارك الإعلامي باسم يوسف بـ كلمة في الجلسة الأخيرة للمنتدى الاستراتيجي العربي بدبي.

وعلّق على السياسة التي يتبعها الغرب والولايات المتحدة الأمريكية في إظهار بُعدها عن المشاركة في قتل الضحايا العرب. وهي في الحقيقة تشارك بذلك في حين تُظهر خلال أفلامها الهوليودية حزنها البالغ لما يحدث وكأنه يحدث صُدفة ولا علاقة لهم به.

بالإضافة إلى تعمّد إظهار أي شخص عربي في أعمالهم كشخصية سيكوباتية شرسة ومهووسة بالقوة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة