اعلان

معارض أهلا رمضان.. تنعقد بداية من 15 فبراير وتستمر لمدة 30 يومًا

معارض أهلا رمضان 2024
معارض أهلا رمضان 2024

جاءت معارض أهلا رمضان 2024 في مقدمة اهتمامات المواطنين، نظرًا لقرب حلول شهر رمضان، وتقوم وزارة التموين بعرض العديد من المنتجات عبر المعارض، بأسعار مخفضة كل عام، وهو الأمر الذي يجعلها تتصدر اهتمامات المواطنين، خاصة بعد موجة ارتفاع الأسعار التي تتعرض لها البلاد في الفترة الحالية، علمًا بأن المعارض تعد موسمية فقط، وليست دائمة لعرض هذه السلع.

ويحرص المصريون كل عام على شراء احتياجاتهم من السلع الغذائية طوال الشهر الكريم من هذه المعارض، وقد حددت وزارة التموين والتجارة مواعيد انعقاد المعرض هذا العام، في العديد من محافظات الجمهورية، لمجابهة التضخم ومحاولة التوصل إلى حلول للأزمات المتتالية في السلع الغذائية المختلفة، ويستعرض ' أهل مصر ' من خلال التقرير التالي، موعد معارض أهلا رمضان، وأبرز قائمة الأسعار.

أهلا رمضان

موعد معارض أهلا رمضان 2024

تنعقد معارض أهلا رمضان هذا العام بداية من يوم 15 فبراير القادم، وتستمر لمدة 30 يومًا، ويحين موعد انتهائها تحديدًا في يوم 15 مارس 2024، وتقدم وزارة التموين والعديد من العارضين العديد من المنتجات والسلع ومنها اللحوم بشتى أنواعها، مثل الدواجن والسمك والبروتين المختلف المفروم والكامل.

كما يتم عرض أنواع مختلفة من المكرونة، كذلك يمكن الحصول على منتجات العسل الأسود، والأبيض من خلال المعرض، تقدم أيضًا المعرض البيض، وياميش رمضان، الجبن ومشتقات الألبان، الأرز، كما يتاح بها المخللات والزيوت بأنواعها وكافة احتياجات المواطنين في شهر الله المبارك.

قائمة أسعار السلع بمعارض أهلا رمضان 2024

تختلف أسعار السلع بمعارض أهلا رمضان 2024 وفق النوعية المعروضة هذا العام، ومن المتوقع أن تكون الأسعار متقاربة نسبيًا في نفس الصنف، وجاءت قائمة الأسعار كالتالي:

- سعر كيلو السكر بشتى محافظات المعارض نحو 27 جنيه.

- سعر كيلو الأرز بالمعارض يتراوح بين 20 جنيه وحتى 25 جنيه.

- سعر عبوة جبن نباتي وزن كيلو غرام بالمعارض يتراوح بين 56 جنيه.

معارض أهلا رمضان

- سعر كيس المكرونة وزن كيلو جرام بالمعرض نحو 20 جنيه.

- سعر زجاجة زيت القلي بمعرض أهلا رمضان يتراوح مابين 40 جنيه وحتى 45 جنيه.

علمًا بأن هذه الأسعار تكون مخفضة بشكل كبير،عن الأسعار الأخرى عند مقارنتها بالأسواق المحلية العادية، خارج هذه المعارض.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
حماس: تسلمنا رد إسرائيل والحركة ستدرس المقترح