اعلان

موعد صرف معاشات فبراير 2024.. وأماكن الصرف المحددة

موعد صرف معاشات فبراير 2024
موعد صرف معاشات فبراير 2024

يهتم الكثيرون بالبحث عن موعد صرف معاشات فبراير 2024، حيث يترقب المستفيدين من الصرف، والذين يقارب عددهم نحو 11 مليون مواطن، موعد الصرف، وفق الاجراءات التي تم تحديدها من قبل وزارة المالية، ومن خلال الأماكن المحددة، كما يمكن لأصحاب المعاشات الاستعلام عن كل ما يخص المعاشات فيما يتعرق بالزيادات وغيرها

من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي للهيئة القومية للتأمين الاجتماعي، على شبكة الإنترنت، حيث يمكن الدخول عليه وادخال البيانات، ومن ثم يتم اتاحة الدخول بشكل مباشر لمعرفة التفاصيل، ويستعرض ' أهل مصر ' من خلال التقرير التالي، موعد صرف معاشات فبراير، والأماكن المنوطة بصرف المعاشات خلال الأيام المقبلة، والمحددة من قبل الهيئة.

صرف المعاشات

موعد صرف معاشات فبراير 2024

تم تحديد موعد صرف معاشات فبراير بداية من يوم الخميس المقبل 1 فبراير 2024، علمًا بأن وزارة المالية ملتزمة بمسار تحسين المعاشات في مشروع الموازنة الجديدة للعام المالي، للمساهمة في تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين، بعد توجيه الرئيس عبدالفتاح السيسي، بزيادة الإنفاق العام بمسار رفع مستوى المعيشة وتحسين الأحوال.

أماكن صرف معاشات شهر فبراير 2024

يستطيع أصحاب المعاشات والمستفيدين منها صرف المعاشات من خلال الأماكن التالية:

أولًا: ماكينات الصرف الآلي ATM الخاصة بالبنوك: والتي تنتشر في جيع أنحاء الجمهورية، بحيث يقوم المواطن بادخال الفيزا الخاصة به ومن ثم ادخال الرقم السري، والحصول على المعاش.

ثانيًا: البريد المصري: وذلك من خلال الأفرع المتعددة الخاصة بالهيئة، وتتميز بالعديد من المميزات، أبرزها السرعة في الحصول على المعاشات وفق المواعيد المحددة.

ثالثًا: فروع بنك ناصر الاجتماعي: يمكن للمستفيدين أيضًا زيارة فروع بنك ناصر المتعددة، للحصول على معاشهم وفق النظام المتبع داخل هذه البنوك.

صرف معاشات فبراير

رابعًا: المحافظ الإلكترونية للهواتف المحمولة: حيث تعد من الوسائل الحديثة التي تم اتاحتها للمستفيدين، وجاءت انطلاقًا من حرص الدولة على التحول الرقمي، وتقديم الخدمات للمواطنين بسهولة ويسر، وبشكل أسرع في شتى أنحاء الجمهورية.

خامسًا: منافذ شركة فوري: تتيح أيضًا منافذ شركة فوري، الحصول على المعاشات للمستفيدين من خلال تسجيل البيانات الخاصة بالفيزا من خلالها، ومن ثم يتم مطالعة التفاصيل، وصرف المعاشات الخاصة بهم.

WhatsApp
Telegram