اعلان

تعديلات مترو الأنفاق الجديدة.. تعرف على أهم القرارات

تعديلات مترو الأنفاق الجديدة
تعديلات مترو الأنفاق الجديدة

جاءت تعديلات مترو الأنفاق الجديدة، في مقدمة اهتمامات المواطنين الذين يحرصون دائما على استخدام المترو كوسيلة للتنقل بشكل يومي، وهو ما يجعلهم دائما يقفون على كل ماهو جديد بشأن المترو، علما بأن المترو قد أصبح يغطي العديد من القطاعات الواسعة في الفترة الحالية.

وذلك بعدما تم افتتاح مراحل أخرى من الخط الثالث خلال الأشهر الماضية، ويستعرض ' أهل مصر ' من خلال التقرير التالي، أبرز القرارات الخاصة بالمترو والتي تم الإعلان عنها اليوم.

تعديلات مترو الأنفاق

تعديلات مترو الأنفاق الجديدة

أعلنت إدارة وتشغيل مترو الأنفاق، أنه إبتداء من اليوم الاربعاء الموافق 28 فبراير، تعديل مواعيد قيام أخر القطارات للخط الثالث فقط، بالمحطات التبادلية للخط الأول مع الخط الثالث بمحطة جمال عبدالناصر، و للخط الثاني مع الخط الثالث بمحطة العتبة .

قيام أخر قطار بالخط الثالث

تضمنت القرارات قيام أخر قطار بالخط الثالث فقط فى المحطات التبادلية فى تمام الساعة الحادية عشر مساء، و قيام أول قطار فى تمام الساعة السادسة والربع صباحا .

مع التأكيد على أن التعديل خاص بالخط الثالث فقط دون تعديل أى من مواعيد قطارات الخط الأول، و الثاني .

إجراءات تعديلات المترو

تأتي إجراءات تعديلات المترو نظرا للتجهيزات الخاصة بالمرحلة المتبقية من الخط الثالث، الأمر الذى يلزم تعديل مواعيد قيام أخر القطارات للخط الثالث فقط بالمحطات التبادلية للخط الأول، مع الخط الثالث بمحطة جمال عبدالناصر، و للخط الثاني مع الخط الثالث بمحطة العتبة.

تقديم شكاوى مترو الأنفاق

يمكن للمواطنين ركاب الخط الأول والثاني تقديم الشكاوى الخاصة بالمترو، عبر خدمة الخط الساخن 16048، وأيضاً عبر الرقم المخصص لخدمة الواتس أب 01221116048، وعبر الصفحة الرسمية لمترو القاهرة على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك

مترو الأنفاق

وأيضاً عبر الموقع الرسمي للشركة cairometro.gov.eg.

وذلك لتلقى كافة الشكاوى والإقتراحات والأستفسارات الخاصة بمترو الأنفاق مع تواجد مكاتب للشكاوى بعدد من محطات المترو و التابعة لمنظومة الشكاوي الحكومية الموحدة التابعة لمجلس الوزراء، وذلك لتلقى كافة شكاوى المواطنين المتعلقة بكافة الجهات وليس مترو الأنفاق فقط .

WhatsApp
Telegram