اعلان

الطقس غدًا أول يوم رمضان.. اعتدال الأجواء والعظمى بالقاهرة 24°

الطقس غدًا أول يوم رمضان
الطقس غدًا أول يوم رمضان

نرصد تطورات حالة الطقس غدًا على القاهرة الكبرى ومحافظات الجمهورية، والظواهر الجوية المتوقعة أول يوم رمضان، وفقًا لآخر بيانات الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

ونشرت الأرصاد الجوية، تقريرا مفصلا حول حالة الطقس المتوقعة خلال الأسبوع الأول من شهر رمضان المبارك لعام 1445 هجريًا، من الإثنين 11 مارس حتى الأحد 17 مارس 2024.

وتوقع خُبراء هيئة الأرصاد الجوية، فيما يتعلق بحالة الطقس غدًا الإثنين 11 مارس 2024 في مصر وعلى مستوى محافظات المجهورية، سيطرة الأجواء الدافئة على أغلب الأنحاء.

الطقس غدًا

توقع خبراء الأرصاد حالة الطقس من الإثنين 11 مارس إلى الجمعة 15 مارس، حيث يحدث ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة على كافة الأنحاء. فيما يسود طقس حار نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية وجنوب سيناء وجنوب البلاد مائل للحرارة على السواحل الشمالية الغربية، مائل للبرودة ليلا وفي الصباح الباكر على أغلب الأنحاء.

من المتوقع تكوّن شبورة مائية صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

من المتوقع حدوث نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء على فترات.

السبت 16 مارس والأحد 17 مارس:

من المتوقع حدوث انخفاض في درجات الحرارة على أغلب الأنحاء يصاحب ذلك سقوط أمطار متفاوتة الشدة ونشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري.

توقع خبراء الأرصاد الجوية، أن تسجل العظمى على القاهرة والوجه البحري 24 درجة مئوية.

الطقس أول يوم رمضان

اعتبارا من الإثنين 11 مارس 2024 يحدث ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة على كافة الأنحاء ليسود طقس حار نهارا مائل للبرودة ليلا.

وتوقع الخبراء بشأن الطقس أول يوم رمضان تكون شبورة مائية على بعض الطرق الزراعية والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

من المتوقع حدوث نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري على فترات متقطعة.

الطقس غدًا

درجات الحرارة غدًا

نرصد في السطور التالية درجات الحرارة غدًا الإثنين 11 مارس العظمى والصغرى على القاهرة وكافة أنحاء الجمهورية :

القاهرة والوجه البحري : 24 / 14

السواحل الشمالية: 22 / 12

جنوب سيناء : 27 / 17

شمال الصعيد: 28 / 12

جنوب الصعيد : 33 / 16

WhatsApp
Telegram