اعلان

تفاصيل تقديم رياض الأطفال وأولى ابتدائي 2025 (إلكترونيًا)

تقديم رياض الأطفال وأولى ابتدائي 2025
تقديم رياض الأطفال وأولى ابتدائي 2025

ترتفع معدلات البحث عن شروط ومواعيد، تقديم رياض الأطفال والصف الأول الابتدائي من قِبل أولياء الأمور عبر محرك البحث (جوجل).

وجاءت نسب البحث المرتفعة عن تقديم رياض الأطفال وأولى ابتدائي 2025 خاصة بعد إعلان وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن كافة التفاصيل بشأن موعد التقديم الإلكتروني لرياض الأطفال وأولى ابتدائي 2025 للمدارس الرسمية والرسمية لغات للعام الدراسي المقبل 2025/2024.

حيث يتم التقديم الإلكتروني لرياض الأطفال وأولى ابتدائي 2025 بداية من يوم الأحد، 1 يونيو المقبل، من خلال التطبيق الإلكتروني المخصص لذلك على بوابة مركز المعلومات.

وخلال السطور التالية نستعرض التفاصيل حول التقديم الإلكتروني لرياض الأطفال وأولى ابتدائي 2025 للمدارس الرسمية والرسمية اللغات للعام الدراسي المقبل 2024-2025.

تقديم رياض الأطفال وأولى ابتدائي 2025

أوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن التقديم الإلكتروني لرياض الأطفال وأولى ابتدائي 2025، يكون بهدف تخفيف العبء على أولياء الأمور.

وتم تقديم رياض الأطفال وأولى ابتدائي 2025 .. خلال الفترة من يوم 1 يونيو وحتي 30 يونيو، إذ أنه فور تقدم ولي أمر الطفل على الصف الأول الابتدائي يتاح بيانات الطفل لجميع منافذ الدفع لسداد المصروفات الدراسية المقررة، مع تحديد مجموعة الشروط.

تقديم رياض الأطفال وأولى ابتدائي 2025تقديم رياض الأطفال وأولى ابتدائي 2025

شروط تقديم رياض الأطفال وأولى ابتدائي 2025

نستعرض الشروط التي حددتها الوزارة للتقديم الإلكتروني لرياض الأطفال وأولى ابتدائي 2025 إلكترونيًا :

- أن سن التقدم للصف الأول الابتدائي لا تقل عن ست سنوات ولا تزيد عن تسع سنوات.

- يتم تنسيق الطلاب عن طريق المديريات التعليمية بكل محافظة طبقًا للكثافة بها وظروفها.

- يمكن لولى الأمر متابعة نتيجة القبول المبدئي من خلال نفس موقع التقدم الإلكتروني.

- عقب الإعلان يمكن لولى الأمر التوجه للمدرسة لتسليم الملف الورقي الخاص بالطالب المقبول، ومتابعة موقف تسليم الملف للمدرسة (القبول النهائي) وذلك بعد انتهاء المدرسة من فحص الملف الورقي والتأكد من استيفائه.

موعد التقديم لرياض الأطفال وأولى ابتدائي 2025 في الرسمي لغات

أوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني موعد التقديم الإلكتروني لرياض الأطفال وأولى ابتدائي 2025، في المدارس الرسمية اللغات، بحيث يكون متاح لأولياء الأمور الراغبين في التقدم للصف الأول بمرحلة رياض الأطفال، بداية من أول شهر يونيو المقبل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تشكيل الحكومة الجديدة.. أسماء الوزراء الباقون في منصابهم