اعلان

فدوى مواهب وليلى عبداللطيف.. سيدات الأعلى بحثا ما بين ترند الهوت شورت ومقتل «رئيسي»

فدوى مواهب وليلى عبداللطيف
فدوى مواهب وليلى عبداللطيف

تعتبر كلا من فدوى مواهب و ليلى عبداللطيف من أكثر السيدات اللاتي تصدرت أسمائهن محركات البحث خلال آخر أسبوع، وبسرعة كبير حصدن نسب بحث ومشاهدات عالية بسبب تصريحاتهن، وعادةً ما يتصدر اسم بعض الأشخاص على مؤشرات البحث في مصر، بسبب إثارتهم الجدل على منصات السوشيال ميديا.

وتعتمد بعض الشخصيات على تحقيق نجاحات عبر تلك المواقع والمنصات، من خلال الإعلان عن تصريح صادم أو مستفز لفئة من الناس، أو اللعب بالتنبؤات لإثارة اهتمام المشاهد. حتى انتقل هذا السلوك إلى مشاهير الفن أيضًا.

وهناك بعض الشخصيات لم تكن معروفة لدى الكثير، لذا نستعرض في التقرير التالي معلومات عن كلا فدوى مواهب وليلى عبد اللطيف اللاتي ارتفع البحث عليهن لليوم الثاني.

كيف تصدرت فدوى مواهب الترند في 24 ساعة ؟

تصدرت فدوى مواهب مؤشر البحث في مصر خلال الـ 24 ساعة الماضية، بعد تأكيدها حُرمانية ارتداء الفتيات الهوت شورت داخل المنزل، وبناء عليه تعرضت للعديد من الانتقادات من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وظهرت فدوى مواهب في مقطع فيديو وهي تتحدث عن ارتداء الهوت شورت في المنزل، مؤكدة أنه يظهر عورة الفتيات، وحرمت ارتداءه حتى داخل المنزل حتى لو أمام أمهاتهن، مشيرة إلى أن ذلك يزيد من سيئات الفتاة ما جعلها تتعرض للانتقادات ورأي الكثيرون أن ما تقوله تشدد غير مبرر.

من فدوى مواهب ؟ هي سيدة مصرية من أصول سورية، عملت في الإعلانات والفيديو كليب لأنها كانت مخرجة وقد أخرجت كليبات أغاني شبرا لـ ريكو، ومقدرش أنساك لـ محمد حماقي، وللمطرب حمادة هلال، وتولت فدوى مواهب إخراج فيديو كليب أغنية حاجات علمتهالك للنجم تامر حسني.

فدوى مواهب وليلى عبداللطيف

بماذا تنبأت ليلى عبد اللطيف لرئيس إيران ؟

توقعت ليلي عبد اللطيف إن طائرة الرئيس الإيراني ستسقط، في حلقة سابقة مع الإعلامي اللبناني نيشان، حيث كان يستضفها في ليلة رأس السنة الماضية.

وقالت ليلى عبد اللطيف في تصريحها بشأن حادث مقتل إبراهيم رئيسي رئيس دولة إيران: «هناك طائرة ستشغل العالم ولن ينجو منها أحد في الأشهر الأولى من هذه السنة، والعالم سيبقى مع الإعلام تحت الصدمة لمعرفة ظروف وأسباب سقوط هذه الطائرة، كيف ووين ما بعرف».

من ليلى عبداللطيف ؟ ليلي عبد اللطيف خبيرة الأبراج، أصبحت من أبرز خبراء الأبراج، وذلك بعد تحقيق أغلب توقعاتها على الساحة المحلية والعالمية وحتى ولو بالمصادفة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تشكيل الحكومة الجديدة.. عبد المنعم إمام لـ وزير النقل: "ليس في استمرارك خيرا ولا في بقاءك ندمًا"