اعلان

الطقس غدًا .. موعد انكسار الموجة الحارة وتوقعات بانخفاض الحرارة 5 درجات

الطقس غدًا
الطقس غدًا

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، تطورات حالة الطقس غدًا الخميس 23 مايو 2024 متوقعة طقس شديد الحرارة نهارًا على أغلب الأنحاء، حار على السواحل الشمالية، مائل للحرارة ليلاً على أغلب الأنحاء، معتدل على السواحل الشمالية.

بالإضافة إلى استمرار الموجة شديدة الحرارة ليوم غد الخميس 23 مايو وانكسار هذه الموجه يومي الجمعة والسبت، لتنخفض درجات الحرارة على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد من (4-5) درجات.

ولفت خبراء الأرصاد، إلى حدوث انخفاض مؤقت في درجات الحرارة على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد بقيم تتراوح من 4 إلى 5 درجات يومي الجمعة 24 مايو والسبت 25 مايو.

الطقس غدًا

أشارت هيئة الأرصاد الجوية، إلى استمرار موجة شديدة الحرارة على أغلب الأنحاء على مدار يومي الأربعاء والخميس، وانتشار طقس شديد الحرارة على أغلب الأنحاء حار على السواحل الشمالية.

ومن المتوقع أن تسجل العظمى على القاهرة الكبرى 39 درجة مئوية، وتستمر الموجه شديدة الحرارة ليوم غد الخميس والجمعة والسبت مع انكسار حدة هذه الموجة قليلاً وانخفاض في درجات الحرارة بقيم تتراوح من (4-5) درجات.

الطقس غدًا الطقس غدًا

حالة الطقس غدا

حذرت هيئة الأرصاد، من نشاط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى وجنوب البلاد، قد تكون مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من جنوب سيناء.

أما عن الظواهر الجوية التي تشهدها بعض المدن الساحلية، فيما يتعلق بحالة البحر المتوسط، بينت الأرصاد، حالة البحر المتوسط، حيث ستكون حالته من خفيف إلى معتدل، وارتفاع الأمواج من (1 إلى 1.5) متر، واتجاه الرياح من جنوبية شرقية إلى شمالية غربية.

أما في حالة البحر الأحمر ستكون حالته معتدل، وارتفاع الأمواج من (1.5 إلى 2.25) متر، وارتجاه الرياح شمالية غربية.

درجات الحرارة غدًا

نرصد درجات الحرارة المتوقعة على القاهرة الكبرى وباقي أنحاء الجمهورية غدًا الخميس الموافق 23 مايو 2024 :

القاهرة الكبرى 39: 24

الوجه البحري ومدن القناة 38 : 23

السواحل الشمالية الغربية 26 : 20

السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء 33 : 20

جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر 42 : 29

شمال الصعيد 42 : 25

جنوب الصعيد 44 : 28

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة إسبانيا وكرواتيا (3-0) في يورو 2024 (لحظة بلحظة)| انتهت