اعلان

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2024

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2024
رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2024

يهتم طلبة وطالبات التعليم الفني والتجاري بمعرفة رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2024 إذ بدأت الامتحانات على مستوى جميع المحافظات المصرية منذ يوم السبت الماضي الموافق 25 مايو 2024.

وعليه، ارتفع البحث عن رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2024 من قِبل العديد من الطلاب خلال الساعات الماضية، على مستوى المدارس، ليتمكّنوا من التعرف على النتائج الخاصة بهم في الوقت الحالي.

رابط استخراج نتيجة الدبلومات الفنية 2024

يُمكن الدخول على رابط استخراج نتيجة الدبلومات الفنية 2024 على موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني: https://moe.gov.eg/

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنها ستعمل على تفعيل الرابط فور اعتماد النتائج رسميًا على الموقع الرسمي الخاص بـ بوابة التعليم الفني التابعة لوزارة التربية والتعليم تسهيلا على الطلاب.

ويُمكن للطلاب اتباع عددا من الخطوات الإلكترونية المهمة .. كما يلي :

- سجّل الدخول على رابط بوابة التعليم الفني : https://moe.gov.eg/

- سجل رقم جلوسك كاملا وبطريقة صحيحة.

- حدد تخصصك الفني (فندقي / زراعي / صناعي / تجاري).

- اضغط على كلمة (عرض النتيجة).

- انتظر حتى تظهر النتائج أمامك.

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2024   رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2024

موعد نتيجة الدبلومات الفنية والتجارية

من المقرر أن يتم العمل على إعلان رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2024 بعد انتهاء كل الامتحانات الشفوية والتحريرية الخاصة بكل المواطنين.

وهنا تُجدر الإشارة إلى أن نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، قد أوضح أنه سيتم اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس ونشرها بعد انتهاء عمليات التصحيح في الكنترول، حيث سيتم الإعلان عن نتائج الطلاب الأوائل أولًا.

وأوضح، أن نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس سيتم اعتمادها وتفعيل الرابط السابق ذكره مع اتباع الخطوات الموضحة خلال التقرير حيث أشارت الوزارة إلى أن نتيجة الدبلومات الفنية 2024 بالاسم ورقم الجلوس ستُنشر على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم https://moe.gov.eg/

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الخارجية تخصص فرق عمل فى السعودية للبحث عن الحجاج المصريين المفقودين