اعلان

مواعيد عمل أفران العيش البلدي في إجازة عيد الأضحى

مواعيد عمل أفران العيش البلدي
مواعيد عمل أفران العيش البلدي

يبحث الآلاف من المواطنين عن مواعيد عمل الأفران في العيد للحاجة الملحة على كثير من المواطنين في شراء الخبز، ممن لم يلحقوا شراء العيش البلدي قبل بدء إجازة العيد.

ونستعرض في التقرير التالي مواعيد عمل الأفران في ثاني أيام عيد الأضحى المبارك، وتفاصيل إعلان وزارة التموين والتجارة الداخلية عن مواعيد عمل المخابز خلال أيام عيد الأضحى المبارك، وما هي هذه المواعيد وما ايضا ايام الاجازات المقررة لها.

مواعيد عمل أفران العيش البلدي

حددت وزارة التموين والتجارة الداخلية مواعيد عمل أفران العيش البلدي في العيد والمخابز خلال أيام إجازة عيد الأضحى المبارك .. في المواعيد التالية:

- من الساعة 5 صباحًا حتى 5 مساءً وبالنسبة للأفران والمخابز التي لن تعمل خلال أيام العيد.

- ستحصل الأفران على إجازة بدءًا ‏من السبت 15 يونيو حتى الثلاثاء 18 يونيو.

- حددت الوزارة يوم الأربعاء 19 يونيو موعد استئناف العمل.

وأصدر وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور على المصيلحى توجيه بأن يتم منح المطاحن التموينية سواء بالقطاع العام او قطاع الخاص إجازة لمدة 4 أيام متتالية وهي 15 و16 و17 و18 من شهر يونيو الحالي.

مواعيد عمل أفران العيش البلدي

مواعيد عمل الأفران في عيد الأضحى المبارك

وجه القرار بقيام مديريات التموين والتجارة الداخلية بتسجيل إيقاف تشغيل المخابز الممنوح لها إجازة خلال الفترة من 15 حتى 18 يونيو على نظام إدارة المخابز بالمديرية.

ويتم صرف حصة أيام 15، 16 ،17، 18 يونيو من الأقماح لهذه المطاحن مقدمًا وطبقًا لمتوسط المطحون المقرر لها من لجنة برامج القمح التموينى .

وذلك من جهات الصرف المحددة لها بالبرنامج التنفيذى لصرف الأقماح المحلية والمستوردة للمطاحن التموينية الذي بدأ من يوم الثلاثاء الماضي وسيستمر حتى الخميس 20 يونيو، وبما لا يتجاوز الكميات المخصصة للمطاحن عن فترة البرنامج المشار إليه.

وحددت شركة تطبيقات الكروت الذكية «سمارت» كميات الدقيق المخصصة للمخابز عن أيام، 15، 16 ،17، 18 يونيو طبقًا لمتوسط المبيعات اليومية لأخر يوم عمل للمخابز، كما تعدل شركة تطبيقات الكروت الذكية مواعيد إتاحة صرف الحصص من بعد الساعة الثانية عشر صباحًا إلى الساعة الثانية صباحًا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الديوان الملكي السعودي يعلن وفاة والدة الأمير منصور بن سعود