اعلان

الطقس غدًا.. أسبوع أكثر سخونة وعظمى القاهرة تسجل 39°

الطقس غدًا
الطقس غدًا

يبحث الأشخاص عن تطورات حالة الطقس غدًا في ظل الارتفاع الكبير والمستمر في درجات الحرارة دون انخفاض، رغبةَ في متابعة الحالة الجوية وهل ستنخفض الحرارة خلال الأسبوع أم لا.

ورغم ارتفاع الحرارة الشديد الذي استمر أكثر من شهر، نتيجة المرتفعات الجوية الهوائية الساخنة القادمة إلى مصر، لم تشهد الحرارة انخفاضا خاصةً مع بداية فصل الصيف فلكيًا.

وكشف خبراء الأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة خلال الأسبوع المقبل وهو ما نستعرضه في التقرير التالي ..

الطقس غدًا

أكد خبراء الأرصاد الجوية أن يسود طقس حار من الأحد 23 يونيو إلى الجمعة 28، إذ يستمر الارتفاع التدريجي في درجات الحرارة بقيم تتراوح من (2:3) درجة على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى.

فيما تشهد الأنحاء طقس شديد الحرارة نهارا على أغلب الأنحاء حار على السواحل الشمالية، مائل للحرارة ليلاً على أغلب الأنحاء معتدل على السواحل الشمالية.

كما يحدث اضطراب البحر المتوسط على بعض شواطئ مرسى مطروح وسرعة الرياح من (30:40) كيلو متر على الساعة، مع ارتفاع الأمواج بمعدل متران.

الطقس غدًاالطقس غدًا

حالة الطقس غدًا

كشف خبراء الأرصاد الجوية، بشأن الظواهر المتوقعة غدًا، حدوث نشاط رياح ملحوظ على أغلب الأنحاء على فترات متقطعة.

وتشهد القاهرة الكبرة رياح نشطة بمعدل 30 كيلو متر / الساعة، وسط أجواء مشمسة. فيما تتعرض مناطق الوجه البحري لجو مشمس أيضا على أغلب الأنحاء، وترفع سرعة الرياح إلى 32 كيلو متر / الساعة.

أما السواحل الشمالية الغربية تشهد نشاط رياح، وجو غائم جزئي.

درجات الحرارة غدًا

نرصد في القائمة التالية درجات الحرارة غدا الأحد الموافق 23 يونيو على القاهرة الكبرى والوجه البحري وباقي أنحاء الجمهورية على النحو التالي :

القاهرة الكبرى : 39 : 27

الوجه البحري : 38 : 26

مناطق السواحل الشمالية: 33 : 24

مناطق جنوب سيناء: 42 : 31

مناطق شمال الصعيد : 41 : 26

مناطق جنوب الصعيد : 45 : 31

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً