اعلان

شروط مدرسة الطاقة الشمسية 2024.. بعد الشهادة الإعدادية

شروط مدارس الطاقة الشمسية 2024
شروط مدارس الطاقة الشمسية 2024

يهتم الكثيرون بالبحث عن شروط مدرسة الطاقة الشمسية 2024، حيث تعد من أبرز بدائل الثانوية العامة، التي يقبل الطلاب على الالتحاق بها خلال الفترة المقبلة، بعد اتمام الشهادة الإعدادية، نظرًأ للمميزات العديدة التي تشتمل عليها، حيث ينهي الطلاب الدراسة بالمدرسة بعد مرور 3 سنوات، ومن ثم يحصل الطالب على شهادة الثانوية فى مجال الطاقة الشمسية.

ويقع مقر مدارس الطاقة الشمسية فى محافظة أسوان، بمدرسة بنبان الثانوية، ومدرسة الرمادى قبلى بمركز إدفو، ونتيجة لكثرة البحث عن مدارس الطاقة الشمسية بعد المرحلة الاعدادية، يستعرض ' أهل مصر ' من خلال التقرير التالي، شروط القبول بمدارس الطاقة الشمسية بعد المرحلة الإعدادية.

مدارس الطاقة الشمسية

شروط مدارس الطاقة الشمسية 2024

تتعدد شروط مدارس الطاقة الشمسية 2024 حسبما ورد في السنوات السابقة، حيث يشترط في القبول بهذه المدارس التالي:

أولًا: ألا يقل مجموع الطالب المتقدم للالتحاق بمدارس الطاقة الشمسية عن 260 درجة فى المرحلة الإعدادية، مع تقديم 6 صور شخصية مع أوراق التقديم.

ثانيًا: إجراء الكشف الطبى بالتأمين الصحى، وذلك للحصول على شهادة صحية، وعدم وجود عيوب خلقية بالمتقدم مثل قصر القامة، أو عيب خلقى بالأطراف، حتى يتمكن من أداء عمله بمواقع العمل دون وجود عوائق.

شروط مدرسة الطاقة الشمسية

من شروط مدرسة الطاقة الشمسية أيضًا الواجب توافرها مايلي:

ثالثًا: تقديم شهادة صحية تفيد بعدم إصابت الطالب المتقدم للالتحاق بمدرسة الطاقة الشمسية بالصرع او الأمراض النفسية، حيث أنه عند ظهور أية حالات مرضية من المشار إليها بعد تقديم الأوراق يتم عرض الطالب على لجنة طبية وذلك حتي يتم اتخاذ الإجراءات اللازمة معه.

مدارس الطاقة الشمسية 2024

رابعًا: يقوم المتقدم للالتحاق بمدارس الطاقة الشمسية، بملئ استمارة الرغبات في تخصصات التعليم الصناعى، ويكون في مقدمتها فصول الطاقة الشمسية، ثم بقية التخصصات الأخرى حتى يتمكن الطالب بالالتحاق بها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً