اعلان

محافظة القاهرة تعلن مواعيد فتح وغلق المطاعم والكافيهات.. جدول بـ الأوقات

مواعيد فتح وغلق الكافيهات
مواعيد فتح وغلق الكافيهات

يرتفع البحث عن مواعيد فتح وغلق المطاعم والكافيهات في القاهرة، اليوم الإثنين، تزامنا مع بدء تطبيق القرار الذي أقرته الحكومة الأسبوع الماضي، لترشيد استهلاك الكهرباء، نظرًا للأزمة الكبرى التي تشهدها الدولة في توفير الغاز لتشغيل محطات الكهرباء.

وفي خطوة ضمن خطة حل الأزمة المؤقت حين انتهائها في نهاية يوليو حسب وعود الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، قرر غلق المحلات التجارية بجميع أنواعها باستثناء السوبر ماركت والصيدليات والمطاعم، لتوفير تشغيل الكهرباء في هذه الأماكن فترات الليل.

مواعيد فتح وغلق المطاعم والكافيهات

- فتح المحال التجارية 7 صباحًا والغلق فى تمام الساعة 10 مساءً.

- مواعيد المطاعم والكافيهات من 6 صباحًا إلى 12 مساءً.

مواعيد غلق المطاعم والمحلات رسميا اليوم

أعلنت محافظة القاهرة، اليوم الإثنين، عن مواعيد فتح المطاعم والكافيهات والبازارات يوميًا خلال الفترة المشار إليها، اعتبارا من الساعة السادسة صباحا، على أن يتم الغلق في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل، مع استمرار خدمات 'التيك أواي' وتوصيل الطلبات للمنازل على مدار 24 ساعة بالنسبة للمطاعم و الكافيهات>

جاء القرار على أن يتم زيادة التوقيت يومي الخميس والجمعة وفي أيام الإجازات والأعياد الرسمية لتغلق الساعة الواحدة صباحا.

فترة العمل بمواعيد فتح وغلق المطاعم والمحلات

أعلنت محافظة القاهرة، أنه اعتبارًا من مساء اليوم أول يوليو وحتى نهاية يوم الخميس الأخير من شهر سبتمبر عام 2024 سيتم العمل بهذه المواعيد.

وناشد اللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، أصحاب المحال التجارية، والمطاعم، والورش، والكافيهات، والأعمال الحرفية بالالتزام بمواعيد فتح وغلق المحال التجارية.

وأشار إلى أن هذا القرار يأتي تنفيذا لتوجيهات الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء باتخاذ الإجراءات اللازمة لترشيد استخدام الكهرباء بما يساهم في تقليل حجم المنتجات البترولية المستوردة في ظل ارتفاع درجات الحرارة، والارتفاع غير المسبوق في معدلات استهلاك الكهرباء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تجديد الخطاب الديني.. أسامة الأزهري يكشف خطة وزارة الأوقاف الفترة المقبلة