شروط مدرسة السويدي 2024.. بعد الشهادة الإعدادية

شروط مدرسة السويدي 2024
شروط مدرسة السويدي 2024

يهتم الكثيرون بالبحث عن شروط مدرسة السويدي 2024 بعد الشهادة الإعدادية، حيث تعد من أبرز المدارس التي يسعى الطلاب للالتحاق بها، نظرًا لأنها تتيح الحصول على شهادتين بعد التخرج، وهي شهادة الدبلوم المعتمدة من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وشهادة جدارات دولية معتمدة من فنلندا، أو من الغرفه الألمانية العربية للتجارة والصناعة.

وهو ما جعلها محط أنظار الكثيرين في الوقت الحالي، ويستعرض ' أهل مصر ' من خلال التقرير التالي أبرز المعلومات الخاصة بهذه المدرسة، والشروط الواجب توافرها في المتقدم، والمميزات التي تتيحها المدارس للدارسين بها، حتى التخرج منها وفق النظام المتبع.

شروط مدارس السويدي بعد الإعدادية 2024

شروط مدارس السويدي بعد الإعدادية 2024

تتعدد شروط مدارس السويدي بعد الإعدادية 2024، حتى يمكن قبول الطالب، ومن أبرزها مايلي:

أولًا: أن يكون المتقدم مصري الجنسية، حيث لا تقبل المدارس غير المصريين.

ثانيًا: ألا يزيد السن عن 19 عام عند التقديم، حيث لا تقبل المدرسة من تقدموا في العمر لمحاولة، إرساء القواعد المتعددة على الطلاب صغار السن.

ثالثًا: يشترط أن يكون الطالب حاصل على شهادة الإعدادية في نفس عام التقديم.

رابعًا: اجتياز شروط القبول الموضوعة ، لكل تخصص من قبل وزارة التربية والتعليم.

مميزات مدرسة السويدي بعد الشهادة الإعدادية

تتيح مدرسة السويدي بعد الإعدادية العديد من التخصصات الأكاديمية، ومن أبرزها الأنشطة الإضافية، وذلك لبناء الشخصية وتنمية مهارات الطلاب، من بينها شهادة اللغة الإنجليزية المهنية المعتمدة من جامعة كامبريدج بإنجلترا، كما تتميز المدرسة أيضًا بمايلي:

مدارس السويدي بعد الإعدادية 2024

- تقدم مدارس السويدي الفنية، برامج تدريبات مهنية بالتعاون مع شركاء الصناعة، ومع الشركاء الدوليين لرفع كفاءة العمالة الحالية .

- المساهمة في الحد من البطالة، وذلك عن طريق تدريب غير العاملين وتحسين فرص إيجاد العمل لهم، كما تعمل الأكاديمية على تقديم نموذج للشراكة بين القطاعات المختلفة.

- تحصيل رسوم دراسية وتدريبية من الطلاب لضمان الاستدامة، و توفير منح دراسية للطلاب غير القادرين .

- يعد الدعم المادي من أهداف الأكاديمية السويدي، لغرس قيم العمل والمشاركة، وبناء على ذلك تقدم الأكاديمية مكافأة شهرية للطلاب.

WhatsApp
Telegram