اعلان

إجابة امتحان التفاضل والتكامل الصف الثالث الثانوي 2024 .. الحل كاملًا

إجابة امتحان التفاضل والتكامل
إجابة امتحان التفاضل والتكامل

يبحث طلبة وطالبات الصف الثالث الثانوي العام عن إجابة امتحان التفاضل والتكامل 2024 بمجرد انتهاء اللجان، ظهر اليوم السبت الموافق 13 يوليو.

ونُقدم 4 نماذج إجابة امتحان التفاضل والتكامل الصف الثالث الثانوي ضمن خدماتنا التعليمية لطلاب الثانوية العامة، إذ يفصلنا يومين فقط على انتهاء الامتحانات لطلاب شعبة علمي رياضة.

من ناحية أخرى، أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن ما تداوله حول تسريب امتحان التفاضل والتكامل اليوم على تليجرام، لا صحة له.

إجابة امتحان التفاضل والتكامل 2024

نرصد في الصور التالية إجابة امتحان التفاضل والتكامل 2024 بالكامل على النحو التالي :

إجابة امتحان التفاضل والتكامل

إجابة امتحان التفاضل والتكامل

حل امتحان التفاضل والتكامل

وحسب جدول امتحانات الثانوية العامة يؤدي طلاب الشعبة العملية «رياضة» امتحان مادة الرياضيات البحتة التفاضل والتكامل اليوم السبت الموافق 13 من شهر يوليو الجارى، لذلك تؤكد الوزارة عدم وجود أي تسريب لامتحان اليوم للصف الثالث الثانوي 2024 على تليجرام أو غيره قبل بداية وقت الامتحان.

حقيقة تسريب امتحان التفاضل والتكامل اليوم

أما عن حقيقة تسريب امتحان التفاضل والتكامل اليوم على تليجرام، أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنه لا يوجد تسريب امتحان اليوم للصف الثالث الثانوي 2024 على أي تطبيق قبل بداية وقت الامتحان، مؤكدة أن الامتحانات تسير بانتظام ومؤمنة بالكامل بالتعاون مع الجهات السيادية.

كما شددت الوزارة على طلاب الثانوية العامة بعدم اتباع جروبات الغش الإلكتروني التي تزعم تسريب امتحان اليوم للصف الثالث الثانوي 2024 على تليجرام أو غيره من الامتحانات بمقابل مادي من الطلاب.

ووجه شادي زلطة، المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني رسالة للطلاب عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلًا: (لا تنساقوا خلف جروبات الغش الوهمية خاصة على تليجرام التي هدفها الأول والأخير في ادعاءاتها النصب والاحتيال وجمع الأموال، وكافة هذه الجروبات تم ويتم رصدها والتعامل معها، وإجراءات الامتحانات ليس بها أي تراخٍ).

جدول امتحانات الثانوية العامة .. الأيام المتبقية

علمي علوم :

يوم الأربعاء الموافق 17 يوليو: امتحان الأحياء.

علمي رياضة:

يوم الأربعاء الموافق 17 يوليو: الرياضيات التطبيقية «استاتيكا».

يوم السبت الموافق 20 يوليو: امتحان الرياضيات التطبيقية «الديناميكا».

أدبي :

يوم الأربعاء الموافق 17 يوليو: امتحان الفلسفة والمنطق.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بحضور مرتجي ووليد سليمان وعبد الحفيظ.. تشييع جنازة نجل محمود طاهر رئيس الأهلي السابق (صور)