اعلان

الطقس غدًا.. عظمى القاهرة تسجل 35° والأرصاد تعلن موعد عودة الموجة الحارة

حالة الطقس غدًا
حالة الطقس غدًا

يزداد البحث عن حالة الطقس غدًا وهي من أكثر الكلمات التي تتصدر البحث في مصر، إذ كشف خبراء الأرصاد الجوية، عن تفاصيل الحالة الجوية الأيام المقبلة موضحة انكسار الموجة الحارة على أغلب الأنحاء، واعتدال الحرارة على المناطق الشمالية.

وفي التقرير التالي نرصد تطورات حالة الطقس غدًا الأحد الموافق 14 يوليو 2024 والظواهر الجوية المتوقعة على القاهرة الكبرى وباقي أنحاء الجمهورية، وفقا لآخر بيانات الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

الطقس غدًا

كشف خبراء الأرصاد الجوية، أن يسود البلاد خلال حالة الطقس غدا الاثنين، طقس حار رطب نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد، حار رطب على السواحل الشمالية، مائل للحرارة رطب ليلا على أغلب الأنحاء، معتدل الحرارة رطب على السواحل الشمالية.

الطقس غدًا .. الظواهر الجوية

ذكرت هيئة الأرصاد، في بيان لها اليوم الأحد، أنه من المتوقع أن تشهد حالة الطقس غدًا نشاط الرياح، وتكون معتدلة تنشط أحيانا على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء، تكون مثيرة للرمال والأتربة على جنوب البلاد على فترات متقطعة.

وأضافت أن حالة البحر المتوسط من المتوقع أن تكون معتدلة مع ارتفاع الموج فيه من متر ونصف المتر إلى مترين، والرياح السطحية شمالية غربية، وبالنسبة لحالة البحر الأحمر من المتوقع أن تكون معتدلة مع ارتفاع الموج فيه من متر ونصف المتر إلى 2.25 متر، والرياح السطحية شمالية غربية.

عودة الموجة الحارة الثالثة

نوهت الأرصاد إلى عودة ارتفاع درجات الحرارة بشكل طفيف بقيم تتراوح من (3:2) درجة على أغلب الأنحاء إعتبارًا من يوم الأربعاء 17 يوليو، وفي السطور التالية نستعرض بيان بدرجات الحرارة المتوقعة غدا الإثنين، على القاهرة ومحافظات على النحو التالي..

الطقس غدًا

درجات الحرارة غدًا

نرصد في القائمة التالية درجات الحرارة غدًا الإثنين الموافق 15 يوليو (العظمى والمحسوسة) على القاهرة الكبرى والوجه البحري وباقي أنحاء الجمهورية على النحو التالي :

القاهرة الكبرى :

العظمى والصغرى 35 : 25

المحسوسة 37

الوجه البحري :

العظمى والصغرى 34 : 24

المحسوسة 36

مناطق السواحل الشمالية:

العظمى والصغرى 32 : 24

المحسوسة 35

مناطق جنوب سيناء:

العظمى والصغرى 40 : 29

المحسوسة 42

مناطق شمال الصعيد :

العظمى والصغرى 38 : 24

المحسوسة 40

مناطق جنوب الصعيد :

العظمى والصغرى 42 : 29

المحسوسة 43

WhatsApp
Telegram