اعلان

الطقس غدًا .. ذروة الموجة الحارة والمحسوسة على القاهرة 41°

الطقس غدًا
الطقس غدًا

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن تطورات حالة الطقس غدًا مُعلنة تعرض البلاد لموجة حارة ساخنة بداية من الأربعاء 17 يوليو.

وأشارت الهيئة إلى وصول العظمى في الظل 38 درجة مئوية على القاهرة، والمحسوسة 41 درجة، موضحة أن موعد ذروة الموجة الحارة على كافة أنحاء الجمهورية تكون غدًا الأربعاء.

وفي التقرير التالي نرصد تطورات حالة الطقس غدًا الأربعاء الموافق 17 يوليو 2024 والظواهر الجوية المتوقعة على القاهرة الكبرى وباقي أنحاء الجمهورية، وفقا لآخر بيانات الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

الطقس غدًا

كشف خبراء الأرصاد الجوية، حدوث طقس شديد الحرارة رطب على أغلب الأنحاء حار رطب على السواحل الشمالية، مع ارتفاع في نسب الرطوبة والتي تعطي مزيد من الإحساس بحرارة الطقس.

أما الحرارة العظمى المتوقعة غدا على القاهرة الكبرى 38 درجة، بالإضافة إلى تكون شبورة مائية خفيفة صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية.

الطقس غدًا .. الظواهر الجوية

ذكرت هيئة الأرصاد، في بيان لها اليوم الإثنين، أنه من المتوقع أن تشهد حالة الطقس غدًا ارتفاع في الحرارة وزيادة نسب الرطوبة التي تزيد من الشعور بالحر.

وتتأثر البلاد من يوم الأربعاء بكتل هوائية شديدة الحرارة مع منخفض الهند الموسمي، مما يعمل على ارتفاع نسبة الرطوبة، وزيادة احساسنا بالحر، وأجواء شديدة الحرارة خاصة على مناطق الجنوب التي تصل فيها درجات الحرارة إلى 41 درجة.

الطقس غدًا

درجات الحرارة غدًا

نرصد في القائمة التالية درجات الحرارة غدًا الأربعاء الموافق 17 يوليو (العظمى والمحسوسة) على القاهرة الكبرى والوجه البحري وباقي أنحاء الجمهورية على النحو التالي :

القاهرة الكبرى :

العظمى والصغرى 38 : 25

المحسوسة 40

الوجه البحري :

العظمى والصغرى 38 : 35

المحسوسة 40

مناطق السواحل الشمالية:

العظمى والصغرى 32 : 24

المحسوسة 35

مناطق جنوب سيناء:

العظمى والصغرى 42 : 29

المحسوسة 44

مناطق شمال الصعيد :

العظمى والصغرى 39 : 24

المحسوسة 41

مناطق جنوب الصعيد :

العظمى والصغرى 42 : 29

المحسوسة 43

WhatsApp
Telegram