اعلان

تفاصيل غرق لاعب مصر في النيل أثناء التدريبات

تفاصيل غرق لاعب مصر في النيل
تفاصيل غرق لاعب مصر في النيل

أثار حادث تفاصيل غرق لاعب مصر في النيل الحزن صباح اليوم الأحد، أثناء تجديفه في تدريبات نادي الكهرباء في نهر النيل بالقاهرة.

ولم ينجح أحد في إنقاذ اللاعب محمد عمرو مصطفى ذو الـ17 عاما وانتشاله من المياه، خاصةً وكان أثناء الليل، بينما تمكنت قوات الإنقاذ النهري من العثور على جثمانه، والذي غرق في النيل خلال تدربيات له أمس.

وعلى الفور أعلن الاتحاد المصري للتجديف غرق اللاعب البالغ من العمر 17 عاما بعد سقوطه من القارب أثناء التدريب بالنادي في نهر النيل.

تفاصيل غرق لاعب مصر في النيل

ذكر الاتحاد في بيان له بشأن غرق لاعب مصر في النيل أنه تم إبلاغه صباح السبت من جانب سامح عبد العزيز نائب المدير التنفيذي لنادي الكهرباء الرياضي عن وقوع حادث انقلاب قارب كانوي باللاعب محمد عمرو مصطفى مواليد 2007 أثناء التدريب بمقر النادي بشارع أبو الفدا بحي الزمالك مما ترتب عليه فقدانه في المياه، مضيفا أنه تم العثور على القارب والمجداف ولم يتم العثور على جثمان اللاعب.

وقال الاتحاد إنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، والبحث عن اللاعب من قبل السلطات المختصة، مشيرا إلى أنه يقوم بشكل دوري بالتعميم على جميع الهيئات التابعة له بالالتزام بكافة الأكواد الخاصة بالإجراءات الطبية والأمن والسلامة الخاصة بالتدريبات والمنافسات وسلامة اللاعبين على أن يتم تطبيق تلك الأكواد بشكل مشدد تحت إشراف الهيئة وعلى مسؤوليتها.

ونعى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اللاعب ووجه الاتحاد المصري للكانوي والكياك بمراجعة كافة الإجراءات المتخذة منذ غرق اللاعب أمس أثناء التدريبات.

غرق لاعب مصر في النيل

التحقيق في غرق لاعب مصر في النيل أثناء التدريبات

تستمتع نيابة قصر النيل لأقوال مسؤولين بنادى الكهرباء للتجديف، حول واقعة غرق لاعب التجديف بالنادي ووفاته فى النيل، لمعرفة ظروف وملابسات الحادث، كما تم مناظرة الجثة، وتبين عدم وجود أي إصابات ظاهرية بها.

وتقدم الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، بخالص التعازي والمواساة، فى وفاة محمد عمرو مصطفي نادي الكهرباء للتجديف، بعد العثور على جثمانه، بعد حادث غرقه خلال تدريبات أمس، السبت، داعياً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وفي ذات السياق، وجه الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، الاتحاد المصري للكانوي والكياك بمراجعة كافة الإجراءات المتخذة منذ غرق اللاعب أمس أثناء التدريبات.

وأعلن الاتحاد المصرى للكانوي والكاياك وقوع حادث انقلاب قارب محمد عمرو لاعب نادي الكهرباء الرياضي أثناء إحدى الحصص التدريبية بمنطقة الزمالك عبر الصفحة الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك.

وكان الحادث أسفر عن اختفاء اللاعب مع العثور على القارب والمجداف، وتم إبلاغ الجهات المختصة بتفاصيل الحادث، قبل العثور على جثمانه.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
إهمال أم استهتار.. كواليس غرق محمد عمرو لاعب الكهرباء للتجديف