اعلان

رئيس اتحاد الكانوي والكاياك: سنحاسب المخطئ في وفاة محمد عمرو مصطفى

التجديف
التجديف

أكد اللواء أيمن شويتة، رئيس الاتحاد المصري للكانوي والكاياك، أن الاتحاد والجهات الأمنية ستحاسب المخطئ في وفاة محمد عمرو مصطفى أحد لاعبي نادي الكهرباء، أثناء إحدى الحصص التدريبية بمنطقة الزمالك.

وأضاف رئيس الاتحاد المصري للكانوي والكاياك في تصريحات لـ'أهل مصر'، أن الجميع حزين لرحيل الطفل محمد خلال الساعات الماضية، وسنعمل على التحقيق في هذه الأزمة والوصل إلي المخطئ في هذا الأمر وسيحاسب لرجوع حق الطفل.

 لاعب التجديف محمد عمرو مصطفى لاعب التجديف محمد عمرو مصطفى

وتابع شويتة، أن اللاعب تعرض للغرق أثناء التمرين الصباحي في أحد مناطق الزمالك، ولكن هناك تحقيق مشترك بين الجهات الأمنية والاتحاد ووزارة الشباب والرياضة.

وأوضح أن الاتحاد يشدد دائما على الأندية الالتزام بضرورة الالتزام بمعايير السلامة الطبية والأمان بالنسبة للتدريبات، مشيرًا إلى أنه يتابع الأمر لحظة بلحظة.

وكان الاتحاد المصري للكانوي والكاياك، أعلن في بيان رسمي فقدان لاعب الكهرباء محمد عمرو مصطفى، بعد العثور على القارب والمجداف دون وجود أي أثر للاعب.

وقال الاتحاد المصري للكانوي والكاياك: جرى إبلاغنا من سامح عبد العزيز نائب المدير التنفيذي لنادي الكهرباء الرياضي، بوقوع حادث انقلاب قارب كانوي للاعب محمد عمرو مصطفى مواليد 28 يناير 2007 لاعب نادي الكهرباء الرياضي وصاحب رقم قيد 2179، وذلك أثناء التدريب بالنادي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إهمال أم استهتار.. كواليس غرق محمد عمرو لاعب الكهرباء للتجديف