اعلان

أسعار الذهب.. حركة الأصفر بعد تأثره بالدولار وانسحاب بايدن من سباق الرئاسة

أسعار الذهب
أسعار الذهب

تعتبر أسعار الذهب من أكثر الكلمات التي يزداد عليها البحث، تزامنًا مع حركة الدولار لأعلى، وانسحاب جو بايدن رئيس أمريكا من انتخابات الرئاسة الأمريكية.

وتتأثر حركة أسعار الذهب محليًا بسبب الذهب عالميًا، وهناك مؤشرات بتصاعد أسعار الأصفر الفترة المقبلة، كنتيجة لبعض الأحداث التي تغير بعض السياسات الأمريكية.

وكان الذهب قد ارتفع طفيفا الفترة الأخيرة محليا، بمجرد صعود الدولار، وبلغ سعر جرام الذهب عيار 21 حوالي 3290 للبيع بعدما كان أقل من 3200.

أسعار الذهب في مصر .. وتأثرها بانسحاب بايدن

أكد خبراء أن أسعار الذهب في مصر تتأثر بشكل مباشر بحركة أسعار الذهب عالميًا، ومن المتوقع صعود الأصفر نتيجة ما تشهده الولايات المتحدة الأمريكية من أحداث، تؤثر على البورصة والدولار والذهب.

وصعدت أسعار الذهب منذ بداية تعاملات اليوم الاثنين، مع ارتفاع الطلب على المعدن الأصفر كملاذ آمن بعد أن تنحى الرئيس الأمريكي جو بايدن، عن إعادة انتخابه ودعم نائب الرئيس كامالا هاريس للترشح بدلاً منه.

وذلك بعد أن عانى الذهب من تراجع عن مستويات قياسية الأسبوع الماضي، بعدما أدت التوقعات المتزايدة بشأن رئاسة دونالد ترامب لولاية ثانية، إلى رفع توقعات التضخم على المدى الطويل.

أسعار الذهب الآن

أسعار الذهب الآن

نرصد في القائمة التالية، أسعار الذهب الآن في الصاغة (على مستوى البيع) بعد آخر ارتفاع حققه الخام النفيس محليا، وبعد تأثره بحركة الدولار وانسحاب بايدن من سباق الرئاسة الأمريكية.

الذهب عيار 24 سجل نحو : 3760 جنيها.

الذهب عيار 21 سجل نحو : 3290 جنيها.

الذهب عيار 22 سجل نحو : 3446.75 جنيه.

الذهب عيار 18 سجل نحو : 2820 جنيها.

الذهب عيار 14 سجل نحو : 2193.25 جنيه.

سعر الجنيه الذهب 26320 للشراء 26160 للبيع.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الإسماعيلي والجونة (1-1) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووووول التعادل للجونة