اعلان

خطوات التحويل الإلكتروني بين المدارس 2025

التحويل الإلكتروني بين المدارس 2025
التحويل الإلكتروني بين المدارس 2025

يزداد التساؤل بشأن التحويل الإلكتروني بين المدارس والخطوات المتبعة لإتمام هذا الإجراء، إذ يُعد التحويل من الموضوعات التي تشغل بال الطلاب وأولياء الأمور خلال الساعات الحالية بالتزامن مع اقتراب العام الدراسي الجديد 2024 - 2025.

وخلال التقرير التالي، نستعرض كيفية التحويل الإلكتروني بين المدارس قبل انطلاق العام الدراسي الجديد، وآخر موعد للتحويل.

التحويل الإلكتروني بين المدارس 2025

تساءل الطلاب وأولياء الأمور عن خطوات التحويل الإلكتروني بين المدارس 2025 وذلك لمعرفة الطريقة التي يمكن الاعتماد عليها لإتمام التحويل بين المدارس قبل انطلاق العام الجديد.

ويستمر التحويل بين المدارس 2025 حتى 15 أغسطس القادم، إذ تم تحديد إجراءات التحويل من مدرسة لمدرسة وهي موحدة على كافة مديريات التربية والتعليم والتعليم الفني، وحرصت كل مديرية من المديريات التعليمية بجميع المحافظات على إتاحة رابط رسمي للتحويل بين المدارس التابعة لها.

رابط التحويل الإلكتروني بين المدارس

بعد الدخول على رابط التحويل الإلكتروني بين المدارس 2025 المحدد من كل مديرية ( هنـــا ) يُمكن الضغط على استمارة طلب التحويل ثم املأ بيانات استمارة طلب التحويل.

ويحدد ولي الأمر الرغبات المختلفة بحسب التعليمات لكل مديرية من مديريات التربية والتعليم، ثم اطبع استمارة طلب التقديم من خلال الرقم القومي.

التحويل الإلكتروني بين المدارس 2025

خطوات التحويل الإلكتروني بين المدارس 2025

نستعرض في السطور التالية خطوات التحويل الإلكتروني بين المدارس 2025 حيث يمكن للطلاب القاهرة التحويل بين المدارس من خلال بوابة الخدمات التعليمية، وذلك بإتباع عدد من الخطوات البسيطة وهي:

- يدخل الطالب على بوابة الخدمات التعليمية : على هذا الرابط من هنــا

- يضغط الطالب على كلمة التحويلات المدرسية 2024.

- يضغط الطالب على كلمة استمارة طلب تحويل 2024.

كتابة بيانات التحويل 2024 «بيانات استمارة التحويل» وتشمل: (اسم الطالب بالكامل - الرقم القومي للطالب- النوع - تاريخ الميلاد- المحافظة - العنوان- رقم الهاتف المنزلي والمحمول-اختيار نوع التحويل).

اختيار الجهة المراد التحويل منها وتشمل تحديد: (المحافظة - الإدارة التعليمية - التبعية - المدرسة - الصف المنقول إليه الطالب - مجموع الطالب).

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً