اعلان

الطقس غدًا.. حرارة شديدة ورياح وأتربة ببعض المحافظات وعظمى القاهرة 39°

حالة الطقس غدًا
حالة الطقس غدًا

تصدرت حالة الطقس غدًا اهتمام بحث الأشخاص في مصر، تزامنًا مع استمرار الموجة الحارة على كافة الأنحاء، تأثرًا بمنخفض الهند الموسمي.

وكشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن تطورات حالة الطقس غدًا مُعلنة تعرض البلاد لاستمرار الموجة شديدة الحرارة على أغلب الأنحاء. مُشيرة إلى أن عُظمى القاهرة الكبرى تسجل 39 درجة مئوية في الظل والمحسوسة 41 ، كاشفة عودة حدة الموجة الحارة على الدلتا والمناطق الشمالية.

وفي التقرير التالي نرصد تطورات حالة الطقس غدًا الخميس 25 يوليو والظواهر الجوية المتوقعة على القاهرة الكبرى وباقي أنحاء الجمهورية، وفقا لآخر بيانات الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

الطقس غدًا

أكد خبراء الأرصاد الجوية، أن يسود طقس شديد الحرارة رطب نهارًا على أغلب الأنحاء مائل للحرارة رطب ليلًا. ومن المتوقع تكون شبورة مائية خفيفة صباحًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية.

من المتوقع أيضًا، هطول أمطار خفيفة إلى متوسطة تكون رعدية أحيانًا ومصحوبة بنشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة، على مناطق من (أبو سمبل - أسوان - حلايب - شلاتين) من الخميس 25 يوليو إلى الإثنين 29 يوليو.

الطقس غدًا .. الظواهر الجوية

ذكرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، استمرار الموجة شديدة الحرارة على أغلب اأنحاء الخميس 25 يوليو. فيما يبدأ انخفاض طفيف في درجات الحرارة بقيم تتراوح من (2:3) درجة على شمال البلاد اعتبارًا من يوم الجمعة 26 يوليو.

بالإضافة إلى اضطراب الملاحة البحرية على شواطيء البحر المتوسط من الجمعة إلى الأحد 28 يوليو، فيما تسجل سرعة الرياح (40 : 60 كليو متر / الساعة) وارتفاع الأمواج 2 و 3.5 متر.

الطقس غدًا

درجات الحرارة غدًا

نرصد في القائمة التالية درجات الحرارة غدًا الخميس الموافق 25 يوليو (العظمى والمحسوسة) على القاهرة الكبرى والوجه البحري وباقي أنحاء الجمهورية على النحو التالي :

القاهرة الكبرى :

العظمى والصغرى 39 : 25

المحسوسة 41

الوجه البحري :

العظمى والصغرى 39 : 26

المحسوسة 41

مناطق السواحل الشمالية:

العظمى والصغرى 32 : 25

المحسوسة 35

مناطق جنوب سيناء:

العظمى والصغرى 41 : 31

المحسوسة 44

مناطق شمال الصعيد :

العظمى والصغرى 42 : 24

المحسوسة 44

مناطق جنوب الصعيد :

العظمى والصغرى 44 : 28

المحسوسة 45

WhatsApp
Telegram